صدور الموسم الرابع لمسلسل Stranger Things على نتفليكس

صدر رسميًا المجلد الأول من الموسم الرابع لمسلسل Stranger Things المحبوب لدى الشباب والذي يعتبر من أفضل المسلسلات التي أنتجتها منصة نتفليكس، وقد تم الاحتفال بإطلاق المسلسل في في جبل الفيل بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية وسط أجواء وإحتفالات رائعة للغاية، من المقرر صدور المجلد الثاني من المسلسل في 1 يوليو القادم.

Stranger Things

مسلسل Stranger Things

ينتمي مسلسل Stranger Things إلى تصنيف الخيال العلمي ويعد أحد الأعمدة الرئيسية لصعود منصة نتفليكس إلى القمة بالإضافة للعديد من المسلسلات الأخرى مثل La Casa De Papel وDark وNarcos و13 Reasons Why.

أكثر ما يميز المسلسل هو طابع الألوان الخاص به والأجواء المريبة في أحداث المسلسل، بالإضافة للموسيقى والمؤثرات الصوتية التي تجعلك جزءًا من الأحداث، ولا ننسى الأداء التمثيلي الرائع من طاقم العمل الذي أغلبهم من فئة الشباب، يمكنك مشاهدة الإعلان الترويجي للموسم الرابع من خلال هذا الفيديو:

طاقم عمل مسلسل Stranger Things

  • فين وولفهارد في دور مايك ويلر.
  • ميلي بوبي براون في دور Eleven 11.
  • نواه شناب في دور ويل بايرز.
  • جاتين ماتارازو في دور داستين هندرسون.
  • كيلب ماكلوغلين في دور لوكاس سنكلير.
  • سادي سينك في دور ماكس مايفيلد.
  • ديفيد هاربر في دور جيم هوبر.
  • من إخراج: شون ليفي وأندرو ستانتون.
  • من تأليف: مات و روس دفر.

Stranger Things

تقييمات مسلسل Stranger Things

حصد مسلسل Stranger Things على تقييمات عالية، فهو يعتبر من أفضل إنتاجات نتفليكس، ومن أفضل مسلسلات الخيال العلمي في التاريخ، حيث حصد المسلسل تقييم 8.7 من 10 على موقع imdb وقد قام بتقييمه حوالي مليون مستخدم ليكون موجود في المرتبة 95 في ترتيب أفضل 250 مسلسل في التاريخ.

Stranger Things

كما حصدت بعض الحلقات على تقييم مرتفع مثل حلقة The Battle of Starcourt من الموسم الثالث التي حصلت على تقييم 9.2/10، وحلقة The Gate من الموسم الثاني بالإضافة لحلقة The Upside Down كل منهم حصل على تقييم 9.3/10.

كيفية مشاهدة مسلسل Stranger Things

مسلسل Stranger Things متاح الآن بمجلده الأول الذي يضم 7 حلقات على منصة نتفليكس، ولكي تشاهده يجب أن تنشأ حساب على نتفليكس باشتراك شهري يتراوح بين 120 إلى 200 جنيه مصري، وتتمتع بالكثير من الأعمال الفنية الرائعة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد سمير محمد عبد السلام يقول

    حلم. محمد سمير محمد عبد السلام 01122522570
    البنك الاهلي المصري
    43 شارع جامع ارض ابو سعده شبرا الخيمه