فى ذكرى ميلاد السندريلا.. سؤال ميرفت أمين الذى أحرج سعاد حسنى على الهواء

حل علينا اليوم ذكرى ميلاد الفنانة سعاد حسنى، حيث أنها ولدت فى 26 من شهر يناير لعام 1943، ولُقبت بـ “السندريلا” وقد مر زمن طويل على هذا الإسم ولم تأتى الشاشة المصرية بغيرها، فقد إستحقت الفنانة هذا اللقب وظل يلازمها طول مشوارها الفنى، حيث أن الفنانة تُعتبر واحدة من أهم نجمات الفن بمصر والوطن العربى، وقد أحبها الجمهور وسكنت قلوب الكثير برقتها وجمالها ورشاقتها وطلتها المختلفة.

فى ذكرى ميلاد السندريلا.. سؤال ميرفت أمين الذى أحرج سعاد حسنى على الهواء

ونستعرض لكم اليوم فى ذكرى ميلادها لقاء نادر لها مع الفنانة الجميلة “ميرفت أمين، والتى لعبت من خلال اللقاء دور المذيعة وتسببت فى إحراج الفنانة سعاد حسنى بسؤال مفاجئى لم تكن تتوقعه السندريلا.

ميرفت أمين

وقد قامت الفنانة ميرفت أمين بإجراء حوار تليفزيونى مع السندريلا، وذلك ضمن حلقات البرنامج الشهير “سينما القاهرة”، والذى يُعرض على شاشة التليفزيون المصرى وقتها، وكانت بداية الحوار حول أعمال الفنانة وعن فوزها بجائزة أحسن ممثلة فى مهرجان الفيلم المصرى بـ بلطيم، عن الدور الذى قدمته فى فيلم “شروق وغروب”، حيث أعربت سعاد عن سعاتها بهذا التقدير.

سعاد حسنى

وفى أثناء اللقاء وعلى فجأة، قامت ميرفت بسؤال سعاد سؤال شخصى حيث قالت:ـ “مش ناويه تبقى أُم ؟”، الأمر الذى سبب لـ سعاد الكثير من الإحراج، حيث ضحكت السندريلا بعد أن إحمر وجهها وقالت:ـ “أكيد ناوية طبعاً إن شاء الله.. بس لما ربنا يريد”.

ميرفت أمين

وسرعان ما شعرت ميرفت أمين، بأنها أحرجت الفنانة الأمر الذى جعلها تعود لسؤالها عن أعمالها الفنية، وعلى وجه الخصوص الأعمال الإستعراضية والتى جعلت الفنانة حبيبة الملايين، وحول ما إن كانت سعاد ستقدم مثل تلك الأعمال مرة ثانية، حيث أن السندريلا أبدت رغبتها بالتوجه والإهتمام بالأعمال التراجيدية أكثر، والتى تهتم بالقضايا المجتمعية فى المرحله القادمة.

سعاد حسنى

وجديراً بالذكر، بأن سعاد حسنى تزوجت من المخرج المعروف صلاح كريم، وتزوجت أيضاً من المخرج على بدرخان، وأخر زيجاتها من ماهر عواد الكاتب والسيناريست المعروف، وتُوفيت الفنانة فى 21 من شهر يونيو لعام 2001 فى لندن وسط ظروف غامضه.

سعاد حسنى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.