شيرين رضا تُعلن عدم ظهورها في أى عمل درامى في رمضان لهذا السبب

أثارت الفنانة المعروفة شيرين رضا الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أعلنت عن عدم ظهورها ومشاركتها في أى تجربة درامية رمضانية قادمة مرة أُخرى، وعلى حسب تصريحاتها فإن مسلسل “شغل في العالى”، والتى قدمته في السباق الرمضانى للعام الحالى 2022 سيكون آخر ما تقدمه الفنانة في رمضان.

شيرين رضا تُعلن عدم ظهورها فى أى عمل درامى فى رمضان لهذا السبب

شيرين رضا تُعلن عدم ظهورها في أى عمل درامى في رمضان لهذا السبب

وأكدت الفنانة شيرين أثناء إستضافتها في برنامج “Mbc trending” وقالت:ـ “أنا تعلمت الكثير من خلال تجربتى في مسلسل شغل في العالى، ولا يمكن أن أخوض أى سباق رمضانى من خلال عمل درامى تليفزيونى بعد هذا العمل.. عمركم ما هتشوفونى بعد كده في أى مسلسل في رمضان”.

شيرين رضا

وتابعت شيرين وقالت:ـ “فى مرة من المرات التصوير كان مرهق جداً، وده علشان إحنا قعدنا حوالى 35 ساعة متواصلة بنصور، ولكن في النهاية أنا سعيدة جداً إنى المسلسل نال إعجاب الكثير من الناس”.

شيرين رضا

وفى نفس السياق، فأن مسلسل “شغل في العالى” بطولة كلاً من “شيرين رضا، بسمة داود، فيفى عبده، تونى ماهر، محمد رضوان، ساندرا حسين، فريد النقراشى، رشا بن معاوية، مريم سرور،  انجى كيوان، بسنت النبراوى، محمد مزربان، عزة مجاهد”، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى محرم وأخرجه مرقس عادل.

شيرين رضا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين رضا ظهرت في مسلسل “الكبير أوى 6” كضيفة شرف، والمسلسل بطولة كلاً من “أحمد مكى، محمد سلام، رحمة أحمد، هشام اسماعيل، بيومى فؤاد، حاتم صلاح، مصطفى غريب، عبدالرحمن ظاظا، ليلى عز العرب، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، حسن القناوى، سما ابراهيم”، وكذلك مجموعة من ضيوف الشرف “نرمين الفقى، حمدى الميرغنى، هنادى مهنى، أسماء جلال، سليمان عيد، فتحى عبدالوهاب”، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وأخرجه أحمد الجندى.

شيرين رضا وأحمد مكى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد