القصة الكاملة وراء القبض على حسام حبيب طليق شيرين عبدالوهاب

قامت المطربة شيرين عبدالوهاب فجر يوم الاثنين باللإتصال بشرطة النجدة، وطلبت منها أن تحميها من طليقها الفنان حسام حبيب، وعلى الفور تحركت قوة أمنية والتى إستطاعت من القبض عليه، وقد وجهت له الفنانة شيرين تهمة السب والشتم لها ولبناتها، وتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة، وأُخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

القصة الكاملة وراء القبض على حسام حبيب طليق شيرين عبدالوهاب

وقامت قوات الشرطة بالحركة فى غضون 10 دقائق وإستمعت لما قالته الفنانة، والتى طالبت الشرطة بإتخاذ كافة الاجراءات ضد حسام حبيب والتعهد بعدم التعرض لها ولبناتها، خشيةً من أن يأذيهن.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وجديراً بالذكر، وعن حقيقة عودة حسام حبيب لشيرين عبدالوهاب، فقد أكد يوسف دندش مُنظم الحفلات المعروف، والذى قام بتنظيم الحفلة الأخيرة للمطربة بدولة الإمارات الشقيقة على عودتهما فى تصريحات لجريدة “الوطن”، وإستند فى ذلك إلى أنه قام بإجراء مكالمة هاتفية مؤخراً بالفنانة فرد عليه حسام، وقدم له خلال المكالمة كل التهانى عن عودتهما لبعض مرة ثانية، وقام حينها بوصفهما بالصديقين العزيزين.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ومن جانبه، فقد أصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب بيان تحسم فيه الجدل الذى أُثير بعد تصريحات يوسف دندش، وحسمت فيه الجدل حول الحقيقة فى عدم رجوعها لطليقها، وأكدت الفنانة خلال البيان:ـ “تؤكد المُطربة شيرين عدم صحة الشائعات التى تم تداولها بشأن حياتها الشخصية، وأن الفنانة ستقوم بتحميل من يُروج لتلك الشائعات المسؤلية، وأنها ستقوم بمقاضاته أمام القضاء”.

شيرين عبدالوهاب

وأكدت شيرين، على أنها وحدها من تملك الحق فى الإعلان عن أى خبر يخص حياتها الشخصية، وطلبت من جمهورها ومُتابعيها عدم السير وراء مثل تلك الشائعات، وأن كل ما تُفكر فيه الآن هو الإهتمام ببناتها وجمهورها التى أهملتهم منذ فترة، وأنها تنوى العودة من جديد وبقوة لإسعاد جمهورها الحبيب الذى طالما ما وقف بجانبها فى الكثير من المواقف والأزمات.

شيرين عبدالوهاب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.