“أنا حاولت الإنتحار أكثر من مرة وربنا ستر”.. أول تعليق من شيرين عبدالوهاب بسبب إيذاء طليقها لها

سادت حالة كبيرة من الجدل، والتى أُثيرت على كل وسائل التواصل الإجتماعى، وذلك عقب اللقاء الخاص الذى جمع بين الإعلامية نضال الأحمدية والمطربة شيرين عبدالوهاب، والتى أوضحت خلال اللقاء الكثير من الأسرار الخاصة بطلاقها من حسام حبيب.

"أنا حاولت الإنتحار أكثر من مرة وربنا ستر".. أول تعليق من شيرين عبدالوهاب بسبب إيذاء طليقها لها

وأكدت المطربة شيرين خلال اللقاء، بأنها حاولت الإنتحار أكثر من مرة بسبب كثرة إيذاء زوجها السابق لها وتعنيفها، وقد قامت الإعلامية نضال بسؤال شيرين عن مدى علاقتها بالله عز وجل وهل هى قوية أم لا، وهل قُربها من الله كان سبب إبتعادها عن الإنتحار فعلقت الفنانة قائلة:ـ “مين اللى قال إنى مجربتش.. لحد دلوقتى ربنا سترها معايا أكثر من مرة علشان دى إرادة الله.. وعلى فكرة أنا عملت كل حاجة محدش يتوقعها تخلينى أموت”.

شيرين عبدالوهاب

ومن المؤكد أن هذه ليست المرة الأُولى التى تتكلم فيها الفنانة عن محاولتها الإنتحار، حيث أنها تحدثت مع الإعلامية وفاء الكيلانى والتى تقوم بتقديم برنامج “تخاريف”، منذ ما يقرب من 3 سنوات حيث أكدت الفنانة قائلة:ـ “أنا حاولت الإنتحار أكثر من مرة، وربنا يغفر لى ويسامحنى على هذه الأفعال، وياريت محدش يجرب يعملها أو يفكر فيها”.

شرين عبدالوهاب

وأوضحت المطربة شيرين خلال اللقاء، بأنها تقوم بالتردد على أطباء نفسيين وقامت بتناول الكثير من أدوية الإكتئاب والمهدئات، وأنها كانت تتمنى من الله أن تتزوج من طبيب نفسى، حتى يساعدها لكى تتخلص من هذه الأشياء.

شرين عبدالوهاب

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب أحيت مساء أمس الجمعة، حفلاً غنائياً بدولة الإمارات العربية الشقيقة وتحديداً أبو ظبى، وقد حضر الحفل الكثير من الجماهير المحبة للفنانة، وقدمت شيرين خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها المميزة حيث أن الجمهور تفاعل معها بشكل كبير، وعلى مدار وقت الحفلة كانت ترسل رسائل إلى الكل بأنها خرجت مما كانت فيه، وأنها عادت إلى حياتها الطبيعية مرة ثانية.

شرين عبدالوهاب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.