تعرف على رد فعل المشاهير على حلقة “الزيرو” لـ شيرين عبدالوهاب فى حفل غنائى بـ أبوظبى

قام الفنان محمد على رزق بالتعليق على ظهور المطربة شيرين عبدالوهاب بدون شعر، وذلك فى أول ظهور لها بعد إنفصالها عن زوجها حسام حبيب، حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”:ـ “أى شخص هيتريق على الفنانة شيرين عبدالوهاب يبقى مريض نفسى”.

"اللى هيتريق يبقى مريض نفسى".. أول تعليق من الفنان محمد على رزق على أول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب يدون شعر فى حفل غنائى بالإمارت بعد إنفصالها عن زوجها

وأكد محمد قائلاً:ـ “من الواضح جداً، بأن تجربة الزواج التى مرت بها شيرين كانت صعبة وفى شدة القسوة، وأكيد كان عليها ضغوظ كتيرة، والبنى أدم اللى بجد .. هو اللى يساندها ويدعمها ويقولها إنتى شيرين اللى بنحبها كلنا وإنتى قمر فى كل الأحوال، وكدا شيرين بتستعيد ثقتها بنفسها”.

شيرين

وأنهى الفنان محمد قائلاً:ـ “الجمهور والمشاهدين مش دورهم إنهم يشوفوا ويسمعوا وينتقدوا وبس، لكن الجمهور الحقيقى هو اللى لما يلاقى نجمه المفضل بيقع ومحتاج مساعدته يقف جانبه ويساعده مش يدوس عليه ويموتوا”.

شيرين

كما علق الفنان إسلام إبراهيم من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، وكتب:ـ “كسرة القلب وحشة أوى ، ربنا يكفيكوا شرها، وربنا ما يحط حد فى الموقف ده لا نكسر حد ولا حد يكسرنا، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول”.

الفنان إسلام إبراهيم

وجديراً بالذكر أن الفنان محمد على رزق، يقوم بتجسيد دور مهندس ديكور فى المسلسل الجديد “الحرير المخملى”، والمسلسل مأخوذ عن قصة تحمل نفس العنوان، وقام بتأليف المسلسل أُميمة عز الدين، ويناقش المسلسل مراحل زمنية مختلفة منذ بداية الثمانينيات من القرن الماضى مروراً بالألفية الثانية وحتى الوقت الحالى الذى نعيشه، وعدد حلقات المسلسل 60 حلقة، ويتناول قضية العلاقات الأُسرية بداية من الجد والذى يقوم بتجسيد دوره الفنان مصطفى فهمى، والذى يملك الكثير من الأطيان الزراعية، وينتهى بالأبناء فى وقتنا الحالى.

محمد على رزق

والمسلسل من بطولة “مصطفى فهمى، داليا مصطفى” وغيرهم الكثير من نجوم الفن ومنهم “مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد توفيق، سامى مغاورى، طارق صبرى، هالة فاخر”، والمسلسل مأخوذ من قصة الحرير المخملى للكاتبة أُميمة عز الدين، وقام بالإشراف على الكتابة الأُستاذ أمين جمال، والمسلسل سيناريو وحوار كلا من “شادى أسعد، أحمد أبوزيد توفيق، حمدى التايه”، وقام بإخراج المسلسل المخرج أحمد حسن.

محمد على رزق


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. أحمد محمد عبده البحري يقول

    أحمد محمد عبده البحري رقمي الجوال واتساب 00967774661452