بعد تأكيد طلاقها من حسام حبيب.. رسالة جديدة من شيرين عبدالوهاب لجمهورها

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى، بتداول مقطع فيديو للمطربة شيرين عبدالوهاب، والتى تقوم من خلاله بطمأنة جمهورها الحبيب عن حالتها النفسية، عقب إنفصالها عن زوجها حسام حبيب، وقالت الفنانة فى الفيديو:ـ “أنا جامدة قوى متخافوش عليا، وكمان أنا جامدة بيكم وبحبكم قوى، إنتم حياتى وعمرى بموت فيكم أوى وبحبكم أوى، وإنتو كل حاجة ليا فى الدنيا دى، وأنا عندى أُمى وبناتى وإنتم.. ربنا يخليكم ليا”.

شيرين

وجديراً بالذكر، أن شيرين قامت بإصدار بيان رسمى منذ عدة أيام تعلن فيه إنفصالها عن زوجها حسام حبيب، وقد جاء البيان كالأتى:ـ “فى ضوء ما تم تداوله على المواقع الإخبارية المصرية والعربية، من أنباء بشأن إنفصالى عن زوجى، فإن الإنفصال قد تم بالفعل”، وصرحت بأن أسباب الطلاق تخصها وحدها، وليس من حق أى شخص أن يتدخل أو يخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

شيرين

وتابعت شيرين:ـ “وأهيب بالصحافة وجميع وسائل التواصل الإجتماعى والكُتاب الشرفاء بأن يحترموا حياتى الشخصية، وعلى الجميع أن يتحرى الدقة فيما ينشر بشأنى، وكذلك عدم نشر أى أخبار أو مزايدات الهدف منها النيل من شخص الفنانة، وأن الشائعات التى تم تداولها بهذا الشأن ليس له أى أساس من الصحة، وأن الطلاق وقع فى هدوء تام، وأنا أُقدر حسام حبيب وأُكن له كل إحترام وتقدير”.

شيرين وحسام

وأنهت الفنانة:ـ “إن هذا البيان يأتى لوقف الجدل فى هذا الموضوع، كما يأتى فى إطار إحترامى للجمهور الحبيب الذى دائماً ما يساندنى على إجتياز كل أزماتى ومواقفى الصعبة”.

وقررت شيرين بأن تقوم بفتح صفحة جديدة مع نفسها وجمهورها، وأكدت على أنها وهبت الباقى من حياتها للفن وإبنتيها “مريم وهنا”، وخصوصاً أنها كانت بعيدة عن الجمهور الفترة الماضية بعض الشئ، وأنها تود العودة بقوة وأنها تمتلك الكثير من الأفكار والمشاريع الفنية، والتى تستطيع من خلالها أن تُسعد جمهورها الحبيب.

شيرين


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.