“بكرهك”.. أول تعليق من إبنة شيرين عبدالوهاب على خبر طلاق والدتها من حسام حبيب

قامت إبنة المطربة شيرين عبدالوهاب بتوجيه رسالة هامة إلى حسام حبيب زوج والدتها، بعد أنتشار شائعات حول  طلاقهما،  والتى تم تداولها على جميع مواقع التواصل الإجتماعى بصورة غير مباشرة، حيث أنها قامت من خلال موقع الصور والفيديوهات المعروف “أنستجرام” بكتابة كلمات لأحد الأغانى والتى تُعبر فى مجملها عن الكره، حيث كتبت إبنة شرين فى النهاية:ـ “هذه الكلمات موجهه إلى شخص يبدأ إسمه بحرف الحاء”.

شيرين عبدالوهاب وإبنتها

ومنذ عدة أيام قليلة مضت قامت الإعلامية المعروفة نضال الأحمدية بإثارة الجدل، حيث أنها أشاعت خبر عن طلاق حسام حبيب من شيرين عبدالوهاب، كما أكدت فى فيديو لايف لها على حسابها الرسمى بأن المطربة شيرين تقوم بتقديم أُغنية إلى حسام حبيب فور طلاقها منه.

شيرين عبدالوهاب

ولم تكن هذه المرة الأُولى التى تقوم فيها نضال الأحمدية بإثارة الجدل حول المطربة شيرين وزوجها الأمر الذى أوجد الكثير من التساؤلات، فقد قامت من قبل بتسريب تسجيل صوتى لوالد حسام والذى يقوم فيه بالتأمر على شيرين، ولم تنتظر شيرين وقامت بالتعليق على الأمر حتى لا تعطى الفرصة لنضال.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وجديراً بالذكر أن المطربة شيرين تجاهلت هذه المرة الرد على نضال، ولم تظهر حتى الأن لتنفى أو تؤكد ما تم تداوله على لسان الأحمدية، وكان مبررها أنها تقوم بالتجهيز لحفل فى دولة الإمارات العربية الشقيقة، كما أنها قامت بالتعبير عن حبها لجمهورها حيث كتبت بوست لجمهورها وعلقت بكلمة واحدة:ـ “وحشتونى”، ثم قامت بعدها بطرح أُغنية “كلها غيرانه” من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وفى خلال ساعات قليلة تصدر هاشتاج “# كلها غيرانه” موقع التغريدات القصيرة على “تويتر”، والذى إعتبرها الكثير من الجمهور الرد على الشائعات التى تم تداولها بعد أن قامت نضال بنشرها، وظهر ذلك من خلال تعليقات الكثير من المتابعين.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.