شيرين عن مقولة حسام حبيب “الأسد لما يغيب الغابة بتسيب”: اللي أعرفه إن الأسد مراته اللي بتأكله

أبدت المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب، عن بالغ سعادتها بخصوص إحياء حفل مهرجان قرطاج الدولى بتونس، وعودتها من خلال الحفل لجمهورها الحبيب مرة ثانية، وأكدت الفنانة فى تصريحات لـ القاهرة 24 وقالت:ـ “أنا فرحانة أوى بردود أفعال الجمهور على الحفل فى قرطاج الدولى، وأيضاً استقبال شعب تونس الشقيق ليا، وكمان شوفت فى عيونهم نظرات الحب والاحترام وتشجيعهم ليا وأنا بغنى”.

"اللى أعرفه إن مرات الأسد بتاكله".. أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على تصريحات طليقها الأخيرة

وأما عن سؤالها عن تصريحات طليقها الفنان حسام حبيب، والتى ظهر فيها من خلال فيديو خاص وعلق خلال الفيديو وقال:ـ “الأسد لما بيغيب الغابة بتسيب”، لترد الفنانة وتقول:ـ “اللى أعرفه إن مرات الأسد بتاكله”.

حسام حبيب

ومن المعروف، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب تألقت مؤخراً فى حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولى بـ تونس، وحرصت الفنانة من خلال الحفل على توجيه الشكر لجمهورها الحبيب والذى أعاد لها ثقتها بنفسها من جديد.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانبه، فقد علقت شيرين على الأزمة التى مرت بها فى الفترة الأخيرة، والتى تسببت فى ابتعادها عن الجمهور وقالت:ـ “أنا عاوزة أقول كلمتين بساط أشكر فيها الجمهور الوفى اللى رجعنى تانى للحياة، وحابه أوجة الشكر لناس معينة وقفوا بجانبى خلال الفترة الأخيرة، وقد إيه أنا مُمتنة لسيادة السفير المصرى اللى بغنى اليوم فى حضوره، ومُمتنة على دعوتى لحضور حفل قرطاج اللى كان السبب فى عودتى للحياة مرة ثانية”.

شيرين عبدالوهاب وطبيبها

وقامت الفنانة أيضاً بتوجيه الشكر لـ طبيبها الدكتور نبيل عبدالمقصود، والذى ساعدها كثيراً فى تجاوز محنتها وشجعها على إحياء الحفل قائلة:ـ “بوجه الشكر لـ طبيبى الخاص، وهو الدكتور اللى عالجنى بجد، وأنا من حوالى اسبوعين أقوله مش هقدر أغنى، وهو مسكتشى وقالى هتقدرى وأنا معالكى ومش هسيبك”.

شيرين عبدالوهاب

وجديراً بالذكر، بأن شيرين عبدالوهاب بدأت الحفل بأحدث أغانيها وهى “كلها غيرانه”، وقام الكثير من الجمهور بالتفاعل معها بشكل كبير، وقام أيضاً الكثير من رواد السوشيال ميديا بتداول عدد كبير من الفيديوهات المُحملة من الحفل.

شيرين عبدالوهاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.