بعد انتشار خبر طلاقها من حسام حبيب.. أول تعليق من شيرين بأغنية على تويتر

قامت المطربة شيرين عبدالوهاب بطرح أُغنية “كلها غيرانه” على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، خلال الساعات القليلة الماضية، وقد تصدر هاشتاج “# كلها غيرانه” موقع التغريدات القصيرة على “تويتر”، بعد أن قام رواد الموقع بتداول الهاشتاج.

بعد انتشار خبر طلاقها من حسام حبيب.. اول تعليق من شيرين بأغنية علي تويتر

بعد انتشار خبر طلاقها من حسام حبيب.. أول تعليق من شيرين بأغنية على تويتر

وعلى الفور فقد قام متابعى شيرين ما بين مؤيد ومعارض، بسؤال الفنانة من خلال التعليقات عن أسباب طرح هذه الأُغنية في هذا الوقت، وهل هذا رد على الإعلامية نضال الأحمدية وما قالته حول إنفصال الفنانة عن حسام حبيب من خلال تسجيل صوتى للإعلامية نضال.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وللمرة الثانية في خلال يومين فإن المطربة شيرين تتصدر محركات البحث على جوجل، وكذلك كل مواقع التواصل الإجتماعى، وقد تصدر منذ يومين هاشتاج “# تريند ـ كلناـ شيرين”، عقب طرح المطربة الأُغنية الجديدة “ملكش مكان”.

شيرين عبدالوهاب

وقد قامت المطربة شيرين عبدالوهاب بتجاهل الرد على الشائعات التى قالتها نضال، وذلك بسبب الحفل التى تقوم بالترويج له والذى يقام في أبو ظبى بدولة الإمارات ضمن فاعليات مهرجان “أُم الإمارات”، كما عبرت عن حبها وإشتياقها لجمهورها حيث قامت بالتعليق قائلة:ـ “وحشتونى”، ليكن هذا رد شيرين على التسجيل الصوتى  للإعلامية نضال.

شيرين عبدالوهاب

وجدبراً بالذكر أن الإعلامية نضال الأحمدية، قامت بإثارة الجدل منذ فترة حيث قامت بتسريب تسجيل صوتى لوالد حسام حبيب زوج شيرين، والذى يتأمر على المطربة، وعلى الفور قامت شيرين بالرد على التسريب وأفسدت ما فعلته الإعلامية نضال، ولم تهدأ نضال حتى أعلنت منذ عدة أيام عن أن شيرين قامت بطلاق حسام حبيب لتقوم بإثارة الجدل من جديد.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وفى نفس الوقت الذى قامت فيه نضال بنشر الخبر، فقد تم تسريب أُغنية المطربة الجديدة “ملكش مكان” من ألبومها الجديد على كل مواقع التواصل الإجتماعى، وقامت شيرين بتجاهل تلك الشائعات، ولم تظهر لتؤكد أو تنفى تلك الشائعة حتى الأن.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. ام حلا يقول

    لو الطلاق حقيقه ربنا يعوضها خير مش لازم يعوضها راجل وانما يعويضها الخساره والسمعه وتربي بناتها ويهدي عليها خلقه

  2. غير معروف يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسامه جبرين242055211143

  3. غير معروف يقول

    يارب افوز يارب عمرى مافزت بشى يارب فليكن هذا هو الفوز هذهالمرة يارب