الحقيقة الكاملة وراء إستيلاء طليق شيرين عبدالوهاب على أموالها

كشفت المطربة المعروفة شيرين عبدالوهاب، عن الكثير من التفاصيل بخصوص الخلافات التى كانت موجوده بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك عبر فقرة الأسئلة والأجوبة من خلال خاصية الأستورى على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

الحقيقة الكاملة وراء إستيلاء طليق شيرين عبدالوهاب على أموالها

وأكدت الفنانة، على أن طليقها لم يستولى على أموالها طول فترة الزواج وقالت:ـ “بكل صراحة وبحق الله عمره ما أخد منى فلوس، ولا إستفاد منى مادياً بالعكس أنا معرفتش أحوش فلوس إلا لما إتجوزت حسام عكس الكلام اللى بيتقال خالص، وهو كان بيخاف على فلوسى بصراحة، ودى أمانة هتسأل عنها أمام الله”.

شيرين عبدالوهاب

وأما عن الحقيقة في أن حسام هدد شيرين بإستخدام مسدس، وذلك في الأزمة الأخيرة التى دارت بينهما فقالت:ـ “طبعاً ده مش مُمكن يحصل أبداً.. إزاى يتقال كده؟، وكما دى شهادة تانية هتسأل عنها أمام ربنا”.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ونفت شيرين أيضاً، عن وجود أى مشاكل بينها وبين الفنان عاصى الحلانى ووصفته بأنه أخيها الكبير، والذى يقوم بالإهتمام بها عند سفرها إلى لبنان، وأنها تقوم بزيارته في مزرعة الخيل الخاصة به، وأكدت على عدم وجود أى خلافات بينها وبين أى من زملائها في الوسط الفنى.

شيرين عبدالوهاب وعاصى الحلانى

وجديراً بالذكر، بأن الأيام الماضية شهدت حالة كبيرة من النشاط للفنانة شيرين عبدالوهاب على السوشيال ميديا، حيث أن الفنانة أصبحت متواجدة بشكل أكبر من خلال خاصية ASK على “إنستجرام”، وقامت الفنانة في وقت قصير بفتح الأسئلة 3 مرات، وأجابت على أسئلة متابعيها وجمهورها سواء عن حياتها الشخصية أو حياتها الفنية.

شيرين عبدالوهاب

وفى الـ 3 مرات، تحاول شيرين عبدالوهاب بتجنب الرد على أى سؤال خاص بطليقها حسام جبيب، ودائما ما تكتفى بالرد بكلمات مُقتضبة عنه منها، وهذا عندما تم سؤالها عن وجود أى مشاعر كره أو حب لطليقها، حيث قالت:ـ “أنا مش بكره ولا بحبه”، وفور أن طُلب منها وصف حسام في بضع كلمات أكدت على أن هذا السؤال صعب الإجابة عنه، وفى نفس الوقت لم يُصرح طليقها بأى شئ ضدها منذ أن إنفصلا.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد