تعرف على رد فعل بنات شيرين عبدالوهاب بعد ظهورها حليقة الرأس فى حفلها الأخير

قامت المطربة شيرين عبدالوهاب، بالتحدث عن موقفها من ردة فعل الجماهير فور ظهورها حليقة الرأس لأول مرة بعد إنفصالها عن زوجها حسام حبيب فى حفلها الأخير، وأكدت أنها تفاجئت من تصرف الجمهور نحوها وأنا كانت فى غاية السعادة.

تعرف على رد فعل بنات شيرين عبدالوهاب بعد ظهورها حليقة الرأس فى حفلها الأخير

كما صرحت المطربة، من خلال لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس، والتى تقوم بتقديم برنامج “صاحبة السعادة”، وذلك من خلال فضائية “dmc”، على أنها كانت تنظر فى أعين الجمهور حتى تتأكد من حقيقة نظراتهم لها بعد أن قامت بحلق شعرها، حيث أن المطربة كانت فى غاية السعادة من تلك النظرات المليئة بالحب والإنبهار الكبير، حيث علقت قائلة:ـ “أنا عمالة أبص فى عيون الناس، لاقيت الكل منبهر بيا بس مش بشكلى، وكمان سهلوا الموقف عليا أوى”.

شيرين عبدالوهاب وإسعاد يونس

وأكدت شيرين، على أن أكثر شئ حملت همه قبل الظهور على المسرح هو رد فعل إبنتيها حيث قالت:ـ “أنا أول حاجة كُنت خايفة منها أوى قبل ما أطلع على المسرح هما بناتى، وإنهم يتعقدوا من اللى انا عملتوا ويقولوا إيه ده.. بس هما طلعوا عيال مكحرته، وكمان بيفهموا ويقدروا، وأكيد مش هيقلدوا ويعملوا ده”.

شيرين عبدالوهاب

كما أوضحت المطربة، بأنها تنصح بأن لا تعمل أى واحدة نفس الشئ، فكل واحدة مسئولة عن تصرفاتها، وعلقت:ـ “مفيش حد يعمل اللى أنا عملتوا، دى وراثة والدى كان كده، فمش كل واحدة تتخانق مع زوجها تعمل نفس اللى أنا عملتوا وتقول أنا بعمل زى شيرين”.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانبه، فإن المطربة لم تظهر فى أى لقاء مُطول منذ أزمتها الأخيرة، مع إبنتيها “مريم وهنا”، وتبوح بالكثير من الأسرار الغير معروفة عن حياتها الشخصية والفنية.

شيرين عبدالوهاب وإسعاد يونس

وقد قامت المطربة بالحديث عن الكثير من الشائعات والأخبار، والتى كانت السبب فى حصارها طول تلك الفترة، كما صرحت عن الأسباب الحقيقية التى جعلتها تقوم بحلق شعرها وظهورها بهذا الشكل المختلف، والذى أثار الكثير من الجدل على السوشيال ميديا.

شيرين عبدالوهاب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.