“كشفت أسرار حسام حبيب مع شيرين من أجل الإنتقام”.. نضال الأحمدية تكشف أسرار جديدة بعد طلاق شيرين عبدالوهاب

إنهارت الإعلامية نضال الأحمدية وقامت بالبكاء بشدة، بعد أن قامت الإعلامية لميس الحديدى بعرض مشهد من اللقاء التى إستضافت فيه شيرين عبدالوهاب، حيث علقت نضال من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس، والتى تقوم بتقديم برنامج “كلمة أخيرة”، والذى يذاع من خلال فضائية “on” قائلة:ـ “منذ أن تبنيت قضية المطربة شيرين كُنت أُريد الإنتقام فقط، والكلام ده أول مرة أقوله ده علشان أنا تعرضت للتعنيف أكثر من شيرين، وكذلك صديقتها اللبنانية والتى هربت من بيت زوجها منذ 3 أيام”.

"تبنيت قضية شيرين من أجل الإنتقام".. أول تعليق من نضال الأحمدية بعد طلاق شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب

وقامت نضال بالتعليق على مقدمة الحوار الذى دار مع شيرين حيث قالت:ـ “بالتأكيد كان من أصعب الحوارات على قلبى لأننا كـ نساء نعانى الكثير مثل شيرين، ولكن الكثير منا يفضل الصمت، وقد قالت لى صديقة مقربة من قلبى أنها تعانى من التعنيف وأكدت أنها لا تستطيع الرد على زوجها مخافة أن يقتلها”.

شيرين عبدالوهاب

وأكدت نضال على أن المطربة شيرين من أنظف الشخصيات التى قابلتها وعلقت:ـ “من أحسن السيدات، وشريفة وجدعة وطيبة وبنت ناس وصاحبة صحبتها، وهو لازم بنت الناس تكون جاية من أُكسفورد، ولو جاية من السيدة ما تبقاش بنت ناس”.

شيرين عبدالوهاب

وقامت نضال بحسم الجدل الذى أُثير حول ما إن كان حسام جبيب قام بحلق شعر شيرين أم لا وقالت:ـ “هى اللى قامت بحلق شعرها بشفرة حلاقة، وذلك بعد أن طلبت من حسام الطلاق ورفض”.

شيرين عبدالوهاب

وأكدت الأحمدية بأن حسام بيحب شيرين منذ عام 2006، وتابعت:ـ “أنا لما سألت شيرين أنتى ليه إتجوزتى حسام؟ فردت أنها حبته علشان هو بيحبها، وعلشان تعيش فى ضل راجل، وهى دى الثقافة العربية المعروفة عندنا فى مصر”.

شيرين عبدالوهاب

وحينما سُؤلت نضال هل تعرضت شيرين للتعنيف من زوجها حسام فردت:ـ “جداً، تعرضت شيرين لأبشع أنواع العنف، مع العلم بأن العنف لا يقف عند الضرب فقط.. دى نامت على كنبه لمدة 4 سنوات، وعقب الإنفصال عادت تنطلق وتختار الأغانى، ولم تنام شيرين بعد الطلاق ولا ساعة مدة 7 أيام”.

شيرين عبدالوهاب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.