ظهور مفاجئ لـ شيماء سعيد على “إنستجرام” بعد إعتزالها الغناء وإرتدائها الحجاب

رجعت الفنانة المعتزلة شيماء سعيد للأضواء مرة ثانية، فى أحدث إطلالة لها بالحجاب، والتى إنتشرت صورتها بسرعة البرق بعد أن قامت خبيرة التجميل “نانيس” بنشرها من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

ظهور مفاجئ لـ شيماء سعيد على "إنستجرام" بعد إعتزالها الغناء وإرتدائها الحجاب

وقامت “نانيس” خبيرة التجميل بنشر صورة تجمعها بالفنانة، والتى قد إعتزلت الفن وإختفت عن الأنظار من سنوات، إلا أنها ظهرت مرة أُخرى وتصدرت محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تلك الصورة، وعلى الفور ظهر الكثير من التعليقات على الصورة من قِبل متابعيها، والذين ظهر عليهم الفرح والسعادة من خلال التعليقات لرؤيتها مرة ثانية، حيث أن أغلب التعليقات تتغزل بجمالها وملامحها التى لم تتغير كثيراً عن ما قبل.

شيماء سعيد

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيماء صرحت عن تفاصيل إعتزالها الغناء ولبسها الحجاب، وذلك من خلال إستضافتها فى برنامج “العاشرة مساءً” وأنها تعرضت للكثير من الإضطرابات قى حياتها قبل أن تتخذ قرارا إرتداء الحجاب وإعتزال الفن.

شيماء سعيد

وأكدت شيماء خلال اللقاء، بأنها فضلت الصلاة والتفقه فى الدين والاحتشام وإختيار الآخرة على الدنيا، كما أشارت إلى أنها رفضت عروض كثيرة للعمل بالتمثيل بعد أن قامت بإرتداء الحجاب.

شيماء سعيد

وحينما سؤلت عن الأغانى الدينية، فقد صرحت الفنانة بأنه شئ من الممكن أن يحدث، وأكدت بأنها ليست نادمه على ما قدمته فى العهد السابق، فهى كانت تظهر محتشمة وعلقت قائلة:ـ “كل مرحلة فى الحياة عموماً لها وقتها”.

شيماء سعيد

ومن المعروف، أنه فى نهاية شهر أغسطس لعام 2016 قامت المطربة شيماء سعيد بطرح آخر ألبوم غنائى لها تحت عنوان “حلم حياتك”، بعد أن غابت فترة كبيرة عن الأضواء ثم إختفت مرة أُخرى.

شيماء سعيد

أما عن حياتها الشخصية، فقد تزوجت شيماء سعيد من رجل الأعمال المعروف حسام سعيد، وأنجبت منه “الحسن، الحسين”، وظهرت فى عام 2018 لتعلن خبر إرتدائها الحجاب وإعتزالها الفن.

شيماء سعيد

اترك تعليقاً