شهيرة توجه رسالة مؤثرة لـ محمود ياسين في عيد الحب

قامت الفنانة الجميلة شهيرة اليوم الإثنين، بإستعادة ذكرياتها مع زوجها الراحل محمود ياسين، وذلك بمناسبة عيد الحب والذى يحتفل به العالم في يوم 14 من شهر فبراير لكل عام.

شهيرة توجه رسالة مؤثرة لـ محمود ياسين فى عيد الحب

شهيرة توجه رسالة مؤثرة لـ محمود ياسين في عيد الحب

وقامت الفنانة بنشر صورة لها من أحد مسلسلاتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، وظهرت فيها وهى تبدو عليها ملامح الحسرة والحزن، وعلقت على الصورة موجهةً كلامها للراحل قائلة:ـ “ده حالى اليوم.. كل سنة وإنت طيب ياحبيبى، مهما تبعد إنت قريب.. وربنا يرضا عنك ويراضيك بالجنه ونعيمها.. كل عام وكلكم حبايبى”.

 

الفنانة شهيرة

وفى نفس السياق، فقد قامت الفنانة سابقاً بتوجيه الشكر لمحافظ بور سعيد وشعبها، على التمثال الذى صُمم للراحل داخل مدينة بور سعيد والذى يُعد أحد أيقونات السينما المصرية والفن المصرى الجميل.

الفنانة شهيرة

وصرحت الفنانة بان محمود ياسين كان يعشق بورسعيد مسقط رأسه، حيث قالت:ـ “لما كُنت أحب أناغشوا كان بيقولى إلا بورسعيد دى بلدى وأنا بعشق ترابها، وهى أحلى بلد أصلاً، وكمان مسيرته الفنية بدأت من نادى المسرح ببورسعيد، وكمان شغل سفير النوايا الحسنة لبرنامج الجوع الخاصة بالأُمم المتحدة”.

محمود ياسين

وأضافت:ـ “محمود كان هيبقى سعيد أوى لو التمثال ده إتعمل وهو موجود، لكن الحمد لله إنوا في تقدير من الناس كلها له.. وأكيد الأخلاق هى أهم حاجة، وأهم من إنك تكون فنان إنك تكون على خُلق”.

محمود ياسين

وجديراً بالذكر، بأن الراحل محمود ياسين وُلد في 2 من شهر يونيو لعام 1941، وكان له مسيرة فنية كبيرة مليئة بالنجاحات والتفوق، وتُوفى الفنان في 14 من شهر أُكتوبر لعام 2020.

محمود ياسين

وأخر ما قدمه محمود ياسين، فيلم “جدو حبيبى” وشاركه البطولة كلاً من “لبنى عبدالعزيز، أحمد فهمى، بشرى، عبدالله مشرف، سامى مغاورى، حسن مصطفى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والفيلم من تأليف زينب عزيز وأخرجه على إدريس.

محمود ياسين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد