ظهور شبيهة الراحلة دلال عبد العزيز.. وتعليقات الجمهور: يخلق من الشبه 40 كأنهما تؤام

قامت الاعلامية مى العيدان، بنشر صورة لسيدة فى العقد الخامس من عمرها، والتى تُشبه الفنانة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز بصورة كبيرة جداً، وأكدت مى من خلال الصورة على أن الشبة كبير بينها تلك السيدة وبين الراحلة.

ظهور شبيهة الراحلة دلال عبد العزيز.. وتعليقات الجمهور: يخلق من الشبه 40 كأنهما تؤام

وبعد أن قامت الاعلامية بنشر الصورة قام الكثير من رواد السوشيال ميديا بتداول تلك الصور، والتى أثارت الكثير من الجدل بين الجمهور، والذين أكدوا على الشبه الكبير بين الإثنين ومنهم من قال وكأن الفنانة دلال عادت للحياة مرة ثانية، وقامت العيدان بالتعليق على الصورة وقالت:ـ “يخلق من الشبه 40 كأنهما توأم.. رحم الله الفنانة دلال.. لا تبخلوا عليها بالدعاء، وده علشان الدعاء رزق للموتى”.

شبيهة دلال عبدالعزيز

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة دلال عبدالعزيز تُوفيت فى 7 من شهر أُغسطس لعام 2021 عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وقام وقتها بإعلان خبر الوفاة الاعلامى المعروف رامى رضوان زوج الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم.

دلال عبدالعزيز

وقام رامى بنشر صورة الراحلة على صفحته الرسمية، وكتب تحتها:ـ “أطيب وأحن قلب فى الدنيا أُمى وحبيبتى الغالية الفنانة دلال عبدالعزيز.. محبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له فى الجنة بإذن الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجو من مُحبى ومُتابعى الفنانة الدعاء لها ولزوجها الراحل سمير غانم”.

رامى رضوان

ومن جانبه، فإن إبنتا الراحلين دنيا وإيمى سمير غانم يقوما بنشر الكثير من الأدعية لوالديهما بالرحمة والمغفرة من حين لآخر، ويقومان أيضاً بنشر الكثير من صور الذكريات التى جمعت الأُسرة منذ الطفولة مروراً بمرحلة الشباب وحتى وفاة والديهما.

دلال عبدالعزيز ودنيا وإيمى سمير غانم


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.