بعد أن سخر منها.. سميرة عبدالعزيز ترد على تصريحات محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان بإثارة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى أمس الثلاثاء، وذلك بعد تصريحاته عن الفنانة سميرة عبدالعزيز والتى سخر منها بعد أن قامت بالتراجع عن تصريحات سابقة لها، والتى أكدت فيها عن رفضها تجسيد دور الأم للفنان محمد رمضان في أى عمل فنى.

بعد أن سخر منها أمس.. سميرة عبدالعزيز ترد على تصريحات محمد رمضان

بعد أن سخر منها أمس.. سميرة عبدالعزيز ترد على تصريحات محمد رمضان

وأكدت الفنانة في تصريحات خاصة مع جريدة المصرى اليوم، على أنها ترفض الرد على مثل تلك التفاهات، وأوضحت بأن حديثها عن رفضها تجسيد دور الأُم للفنان محمد رمضان كان بسبب السيناريو أو النص المعروض فقط.

سميرة عبد العزيز

وعلقت قائلة:ـ “أرفض التعليق على مثل تلك التفاهات، وده علشان أنا لم أرفض شخصاً بعينه في تقديم أى عمل فنى، ولكن رفضى للنص أو السيناريو المُقدم فقط، ولا يمكن أن أنظر لمثل هذا الكلام الذى يُريد من خلاله البعض الظهور أكتر على السوشيال ميديا”.

سميرة عبد العزيز

وجديراً بالذكر، بأن الفنان محمد رمضان قام بكتابة منشور سخر فيه من الفنانة سميرة عبدالعزيز، بعد تراجعها عن تصريحاتها ورفضها تجسيد دور الأم له وأبدت موافقتها، ليقوم الفنان بالرد عليها من خلال صفحته الرسمية على “فيس بوك” قائلاً:ـ “ياااه أخيراً يا فنانة.. أنا قلبى هيوقف من الفرحة، بس للأسف الشديد الفيلم القادم طالع فيه يتيم الأم”.

محمد رمضان

ومن جانبه، فقد صرحت الفنانة سميرة عبدالعزيز خلال حضورها ندوة لجريدة المصرى اليوم، بأن الفنان محمد رمضان أهانها بعد أن أعلنت رفضها تجسيد دور الأم له في أحد الأعماله الفنية التى  قام ببطولتها، وقالت خلال الندوة:ـ “الفنان محمد رمضان فضحنى علشان رفضت أعمل أُمه، وكمان في ناس كتير هاجمونى وناس تانية دافعت عنى، وأنا متكلمتش ولكن هو أهانى وقل أدبه عليا وقالى يا شحاته ده انا باخد 20 مليون في أى عمل وإنتى بتاخدى 20 ألف بس، وكمان الكل إتكلم عن الواقعة دى على السوشيال ميديا (الهباب) اللى كلها نميمة”.

سميرة عبد العزيز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عيسى اليوسف يقول

    حلم حلم فستان من

  2. محمديحي قاسم مفضل غودري يقول

    محمد يحيى قاسم من اليمن أجتني رساله بأني فائز ورقم الشيك هذا 562417
    وهذا رقم جوالي778236663 يارب أكون من الفائزين يارب