أخر تصورات الحالة الصحية لـ سمير صبرى بعد إصابته بوعكة صحية

أكد الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين، وذلك من خلال مداخلة هاتفيه مع الإعلامى رامى رضوان، والذى يقوم بتقديم برنامج “مساء dmc”، والذى يذاع عبر فضائية “dmc”، بأن حالة الفنان سمير صبرى مستقره تماماً ومن المؤكد خروجه من المستشفى خلال عدة أيام حيث قال:ـ “هو كويس جداً وقعد يضحك ويهزر معانا، وطبعاً زى ما إحنا متعودين على الإفيهات بتاعته، وأنا بطمن الجمهور عليه وكلها كام يوم ويخرج بإذن الله”، وصرح بأن الوفد الذى قام بزيارته يتضمن كلاً من “إلهام شاهين، منير مكرم، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم”.

أخر تصورات الحالة الصحية لـ سمير صبرى بعد إصابته بوعكة صحية

ومن المعروف بأن الفنان سمير صبرى نُقل إلى المستشفى منذ عدة أيام، بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة، وبعد أن علم الكثير من الجمهور قام بالدعاء له بالشفاء العاجل، وذلك من خلال التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعى.

سمير صبرى

وجديراً بالذكر، بأن الفنان منذ حوالى أُسبوعين أكد فى تصريحات لجريدة الوطن على أنه قام بإجراء عملية جراحية فى الركبة بسبب خشونة الركبة، منذ حوالى شهر وطلب منه الطبيب المعالج بالراحة التامة وعدم المشى، الأمر الذى جعله يستخدم الكرسى المُتحرك والعكاز.

سمير صبرى

وأوضح الفنان بأنه يُحب التواصل دائماً مع الجمهور والكلام معه بإستمرار، وأكد على أن رحيل “دلال عبدالعزيز، رجاء الجداوى”، وغيرهم الكثير من المقربين لقلبه من داخل الوسط الفنى ومن خارجه، حيث أصبح من يقومون بمواسته قليل.

سمير صبرى

وفى نفس السياق، فقد صرح طارق الشناوى الناقد السينمائى المعروف فى بث مباشر مع جريدة الوطن، بأن الحالة الصحية للفنان سمير صبرى جيده مُطمئناً بذلك جمهوره ومتابعيه حيث قال:ـ “إن الفنان يتمتع بصحة جيدة، ووعى كامل وتركيزه عال جداً حيث أنه على علم بكل التفاصيل التى تدور حوله، وندعوا الله عز وجل أن يتم شفائه على خير”.

سمير صبرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.