“مش هينفع أعدى على مصر ومعملكوش أُغنيه صايعة”.. المطربة روان حسين توجه رسالة للجمهور فى مصر

قامت المطربة والمدونة الكويتية المعروفة روان حسين، بالاعلان عن أنها تقوم بتجهيز أُغنية باللهجة المصرية، والتى من المؤكد بأن تكون متواجده فى مصر خلال الفترة القادمة، حيث كتبت الفنانة روان منشور من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وقال فيه:ـ “مش هينفع أعدى على مصر وأمشى من غير ما أعمل أُغنية مصرية صايعة، إحنا شغالين دلوقتى على حاجه تحفة أوى.. وإن شاء الله الأُغنية تعجبكم أوى.. وبجد دا أنا مدلعاكوا على الآخر فى الصيف ده، وكمان الأُغنية جميلة وروشة أوى”.

"مش هينفع أعدى على مصر ومعملكوش أُغنيه صايعة".. المطربة روان حسين توجه رسالة للجمهور فى مصر

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة روان حسين كشفت مؤخراً عن الشروط الواجب توافرها فى زوجها الجديد، وأكدت من خلال لقاء مرئى مع جريدة “القبس” الكويتية المعروفة، فى أنها لا تمانع حالياً فى الزواج، ولكن يجب أن يتوافر فى الشخص الجديد شروط معينه وعلقت قائلة:ـ “الشخص الصح اللى يخاف ربنا فى بنتى ويعاملها زى بنتوا ويحنوا عليها”.

روان حسين

وشددت المطربة روان حسين مرة ثانية وقالت:ـ “أهم حاجة عندى فى الوقت الحالى بنتى ومصلحتها ومستقبلها، وأنا من المُمكن أن أفضل على هذا الحال بدون أن أتزوج مرة ثانية، وذلك فى حال عدم تقدم الشخص المناسب اللى يخاف عليا ويحبنى، وكمان يعامل بنتى كويس ويعامها زى بنته ويتقى الله فيا وفى بنتى، وأظن الشرط ده سهل جداً ومفيش فيه أى صعوبة أو تكلف”.

روان حسين


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.