رانيا يوسف: «حظى في الرجالة زفت وجوزاتى الـ 3 غلطات»

كشفت الفنانة الجميلة رانيا يوسف، عن كواليس من حياتها الشخصية وعن عروض الزواج التى عُرضت عليها خلال الفترة الماضية، وأشارت إلى أنها لم تكن موفقة في إختيار أزواجها وأن حظها في الرجال “زفت” على حسب ما قالته.

رانيا يوسف: «حظى فى الرجالة زفت وجوزاتى الـ 3 غلطات»

رانيا يوسف: «حظى في الرجالة زفت وجوزاتى الـ 3 غلطات»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “حبر سرى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أسما ابراهيم، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة والناس”، وقالت:ـ “إتعرض عليا 4 عروض زواج ولكنى رفضتهم، والجواز سهل وممكن أوى أتجوز في نص ساعة، ولكن المشكلة في شريك حياتى واللى هختاره يكمل معايا”.

رانيا يوسف

وأوضحت رانيا، بأنها لا ترى في الوقت الحالى الشريك المناسب لها لكى تخوض معه تجربة الزواج، وعلقت ساخرة:ـ “بجد حظى في الرجالة زفت، ولكن حظى في حاجات تانية كتير كان حلو، وأكيد الانسان منا مش بياخد من الدنيا كل اللى هو عاوزه”.

وأضافت الفنانة:ـ “الجوازات الـ 3 اللى فاتوا كانوا غلطات، ومحمد مختار مكنش له فضل عليا ومعملش أى إنتاج ليا، وساعتها أنتج لطيقته ومدخلتش في شغله أبداً”، وأشارت إلى أنها ليست العقلية التى تتدخل في أى عمل، حيث قالت:ـ “أنا أُم من وأنا عندى 5 سنين والخلفة والأولاد كانوا هدفى الأساسى”.

رانيا يوسف

وتحدثت الفنانة خلال اللقاء، عن أن صفة البخل في الزوج دائما ما تكون أساس الخلافات بينهما، وأنها تكره كثيراً تلك الصفة بالإضافة إلى الغيرة والعصبية، وأكدت بأن الزيجة الثانية والثالثة كانت مليئة بالغيرة، وصرحت بأنها تعتبر الغيرة قلة ثقة في الشخص نفسه.

وصرحت رانيا، بأن الرجل في حياتها ليس إلا مجرد مصدر للنكد والخلافات والمشاكل، وعلقت قائلة:ـ “الرجالة في حياتى مصدر للنكد والمشاكل، وبالذات اللى أنا إتجوزتهم.. دخلت معاهم في مشاكل وخلافات كتير، وحقيقى الست اللى بتطلق بتبقى قمر”.

رانيا يوسف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد