رامى صبرى يكشف أسرار جديدة وهامة حول وفاة شقيقه كريم

كشف المطرب المعروف رامى صبرى، عن تفاصيل جديدة وهامة بخصوص وفاة شقيقة “كريم صبرى”، اللغز الذى حير الكثير من الجمهور والذى تناقلت عنه أخبار كثيرة ومختلفة، دون أن يقوم الفنان بقول حقيقة واضحة عنه.

رامى صبرى

وأكد الفنان رامى، من خلال لقائه ببرنامج “أجمد 7″، والذى يذاع عبر المحطة الإذاعية “نجوم fm”، والتى تقوم بتقديمة الإعلامية المعروفة جيهان عبدالله، بأن أخيه كان دائماً ما يستخدم المهدئات حيث قال:ـ “كريم إتعود على حاجات كتير مش صح زى المهدئات، وإحنا كُنا بنعالجه منها علشان هو كان عصبى جداً.. ودى بقت عادة سيئة فيه وعملت له مشاكل كتير.. وإحنا أخدنا قرار إننا نعالجوا فى مستشفى كويس.. وهو كان مش عاوز ومفضلش فى المستشفى ساعات، ولما مشى حصلت له الحادثة ومات”.

رامى صبرى وشقيقه

أما عن أغنيته “حالة إكتئاب”، والتى تم طرحها بعد وفاة أخيه بمشاركته، أكد بأن اخيه قام بعرضها عليه منذ عامين وأُعجب بها كثيراً، وأوضح بأنه طلب من كريم أن يشاركه الأُغنية لكنه رفض حتى لا يقال بأنه دخل عالم الغناء بالواسطة وبمساعدة شقيقه.

رامى صبرى

وأوضح المطرب رامى صبرى، على أنه يحب كثيراً نوعية الأغانى الدرامية ويرى أنه يتميز فى تقديم أغانى الماضى الحزين والذكريات، وأكد بأن كل مطرب يتميز فى نوعية خاصة من الأغانى، وعلق قائلاً:ـ “أنا بحب أوى أعمل أغانى تلمس الجمهور وتخليه يبكى ودموعه تنزل بسرعة.. وهى دى النوعية اللى بشتغل عليها بجد، وكمان أنا لما بعيط فى أُغنية بغنيها بالفعل”.

رامى صبرى

وحينما سُؤل الفنان عن أغانى الراب والمهرجانات الشعبية، والتى ظهرت على الساحة الغنائية بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وأصبحت حديث الكل، فقد صرح بأنه يرى أن التاريخ أثبت أن كل فترة زمنية تظهر نوعية جديدة من الأغانى ويُحبها الجمهور، ولكنها لا تدوم إلا عدة سنوات قليلة ثم يرجع الجمهور مرة أُخرى إلى الأغانى الكلاسيكية.

رامى صبرى

وعلق رامى قائلاً:ـ “النوعية دى مش ممكن تاثر عليا أو أثر فيها.. وعلى العموم ده سوق، والجمهور بتختار منها اللى يناسبه، وأنا عن نفسى شايف إنى الإختلاف ده صح، وعلى العموم أنا بسمع كل الأغانى بإختلاف أنواعها ومفيش أُغنية بتنزل مبسمعهاش، لكن من الصعب أوى إنى أقدم النوعية دى من الفن”.

رامى صبرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.