محمد لطفى يكشف مقلب برنامج رامز جلال الجديد فى رمضان

إستطاع الفنان محمد لطفى من الإفلات من الوقوع ضحية مقلب الفنان رامز جلال، وأنه تمكن من كشف مقلب رامز لهذا العام 2022، حيث قام محمد لطفى بنشر صورة قديمه تجمعه بالفنان رامز جلال، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى.

محمد لطفى يوجه ضربة قاسية لـ رامز جلال ويكشف لغزه هذا العام

وقام لطفى بتهنئة رامز على برنامج “رامز موفى ستار”، وأبدى فرحه وسعادته بأنه كشف المقلب ونجى من الوقوع ضمن ضحايا مقالب رامز هذا العام.

رامز جلال ومحمد لطفى

وقام لطفى بالتعليق على الصورة قائلاً:ـ “رامز المجنون عرفت أهرب منك وأزوغ للمرة المليون، ويارب بكل التوفيق يا صاحبى وعلى طول فى نجاح بالصلاة على سيدنا محمد”.

محمد لطفى

ومن المُؤكد، بأن الفنان محمد لطفى غاب عن الظهور فى برامج رامز للعام الـ 11 على التوالى، حيث أنه أخر مرة وقع ضحية لهذا المقلب كان فى برنامج “رامز قلب الأسد”، والذى عُرض فى السباق الرمضانى لعام 2011.

رامز جلال ومحمد لطفى

ومن المعروف، بأن الفنان محمد لطفى يقوم بالمشاركة من خلال السباق الرمضانى الحالى 2022 فى 3 مسلسلات، أولها مسلسل “توبة” بجانب كلاً من “ماجد المصرى، عمرو سعد، صبا مبارك”، والمسلسل الثانى بعنوان “دايماً عامر” بجانب “لبلبة، مصطفى شعبان”، أما مسلسله الأخير بعنوان “انحراف” مع كلاً من “لوسى، روجينا، سميحة أيوب”.

محمد لطفى

وجديراً بالذكر، بأن مجموعة mbc مصر أعلنت أول أمس عن البوستر الرسمى وإسم البرنامج الذى سيقدمه رامز هذا العام خلال شهر رمضان الكريم، حيث أعلن حساب mbc مصر بأن البرنامج تحت عنوان “رامز موفى ستار”.

رامز جلال

ويظهر الفنان فى البوستر بالشعر الأخضر، وفى رقبته فانوس رمضان، وفى الخلف الإنفجارات والأدخنة والنيران، وسوف يتم عرض البرنامج على مجموعة قنوات mbc، كما يتم عرضه على منصة شاهد vip.

رامز جلال

وسوف يقوم الفنان رامز جلال بتقديم برنامج “رامز موفى ستار”، من خلال الموسم الحالى تحت رعاية هيئة الترفيه بدولة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

رامز جلال


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.