تعرف على أولى ضحايا مقلب رامز جلال الليلة بـ برنامج “رامز نيفر إند”

يقع الفنان المعروف محمد رمضان، أُولى ضحايا الفنان رامز جلال في برنامجه الشهير “رامز نيفر إند”، والذى من المقرر عرضه خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بالتزامن مع شهر رمضان المبارك 2023، والذى يُذاع اليوم الخميس، وقت الإفطار على فضائية “mbc مصر”.

تعرف على أولى ضحايا مقلب رامز جلال الليلة ببرنامج "رامز نيفر إند"

تعرف على أولى ضحايا مقلب رامز جلال الليلة ببرنامج "رامز نيفر إند"

وعلى العادة من المقرر، أن يقع مجموعة كبيرة من نجوم الفن والاعلاميين والمشاهير ضحايا مقلب الفنان رامز جلال، وكان من أبرزهم “الاعلامى شريف عامر، ومحمد رمضان، وأحمد السقا، ونقيب المُوسيقيين مصطفى كامل، ومحمد فراج، وبسنت شوقى، ونسرين أمين، وأحمد حاتم، وهنادى مهنا، ووفاء عامر، وغادة إبراهيم، ومحمد فؤاد، وأحمد حاتم، وأمير عيد، وياسمين عز، وأمينة شلباية”، وغيرهم الكثير.

رامز نيفر إند

ويقع أيضاً ضحية مقلب “رامز نيفر إند”، مجموعة من لاعبى كرة القدم منهم “لاعب نادى الزمالك أحمد فتوح، ونجم النادى الأهلي السابق رضا عبدالعال، ومحمود كهربا، ومصطفى يونس، وإمام عاشور”.

ومن جانبه، فإن برنامج “رامز نيفر إند” يشهد على عادته أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه ضحايا المقلب، وأثار برومو البرنامج ردة فعل إيجابية من الجمهور ومُحبى الفنان رامز جلال في مصر والوطن العربى كله، وذلك بسبب ما يحتويه المقلب من إثارة ورعب وكوميديا في نفس الوقت، بسبب المغامرات الشيقة والغير مُتوقعة التى يواجهها النجوم الذين وقعوا ضحايا الفنان رامز.

رامز نيفر إند

وجديراً بالذكر، بأن برنامج رامز جلال الجديد بعنوان “رامز نيفر إند”، ويعرض عقب الإفطار مباشرةً، وتحديداً في تمام الساعة الـ 7 بتوقيت مكة المكرمة والـ 6 بتوقيت القاهرة، وهو نفس المعاد الذى يُعرض فيه برنامج رامز جلال كل عام من شهر رمضان المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد