نهى العمروسى عن تعرضها للتحرش من فنان مشهور: «خدها حلوانة في سلوانة»

أثارت الفنانة الجميلة نهى العمروسى، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن أنها تعرضت للتحرش على يد فنان مشهور، وذلك أثناء تصويرها لأحد الأعمال الدرامية.

نهى العمروسى عن تعرضها للتحرش من فنان مشهور: «خدها حلوانة فى سلوانة»

نهى العمروسى عن تعرضها للتحرش من فنان مشهور: «خدها حلوانة في سلوانة»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “vip”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية المعروفة أميرة بدر، والذى يتم عرضه من خلال شاشة “هى” أمس الثلاثاء، وقالت:ـ “مش هينفع أقول أسماء، وأنا ساعتها كنت بصور مسلسل والبطل بتاعه كان نجم ومشهور أوى، والله يرحمه دلوقتى إتحرش بيا واديته على دماغة”.

نهى العمروسى

وتابعت العمروسى:ـ “وإحنا بنتفرج على المونيتور حط إيدوا عليا، وطبعاً خدها حلوانة في سلوانة، ومسكتشى غير لما إديته على دماغة”، وأوضحت الفنانة بأنها تعرضت للتحرش كثيراً خلال مشوارها الفنى، وعلقت قائلة:ـ “مكنتش بسكت وكنت بديهم على دماغهم”.

وتحدثت الفنانة خلال اللقاء، وكشفت عن كواليس من حياتها الشخصية والفنية، حيث قالت:ـ “إتعرض عليا أظهر في فيلم بطولة في هوليود بدون ملابس، وطبعاً أنا رفضت وطلبت الاستعانة بدوبليره لمثل تلك المشاهد”.

نهى العمروسى

وأنهت نهى حديثها وقالت:ـ “ناس رشحونى للفيلم وعملت تجربة أداء في فيلا بالهرم، وده كان مع الطرف المصرى الذى يتواصل مع صناع العمل، وساعتها كنت متجوزة، ولو عملت الفيلم ده كان من الصعب إنى أرجع بلدى لأنى مسلمة ومصرية”.

وجديراً بالذكر، بأن برنامج “vip” يُعرض يومياً خلال شهر رمضان المبارك، من خلال شاشة “هى”، وذلك في تمام الساعة 11 مساءاً، ويتم إعادة عرضه في اليوم التالى في تمام الساعة 3 صباحاً و10 صباحاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد