نضال الأحمدية عن أصالة وهيفاء: «لو دقوا الباب عليا مش هفتح عاوزة أحمى نفسى»

قامت الاعلامية المعروفة نضال الأحمدية، بالتحدث عن مشاكلها مع المطربة أصالة والفنانة هيفاء وهبى، وأكدت أن الأخيرة إذا قامت بطرق الباب عليها لن تفتح لها، وكشفت عن كواليس محاولة إغتيالها.

نضال الأحمدية عن أصالة وهيفاء: «لو دقوا الباب عليا مش هفتح عاوزة أحمى نفسى»

وأكدت الاعلامية، في تصريحات تليفزيونية وقالت:ـ “هيفاء وهبى شتمت العالم كله، وقالت كلام مش كويس وهى متعودة على كده، وأنا أكدت على إن أخرتها مش هتكون كويسة، وكمان هيفاء عندها محل أسود وشيطانى.. ليه شوهتى حالك؟، ولو دقت عليا الباب مش هفتح لها ولا أصالة عاوزة أحمى نفسى، وهما بياخدوا شئ وبيعملوا حاجات مش مسئولين عنها”.

نضال الأحمدية

ومن جانبها، فقد تطرقت نضال الأحمدية سابقاً للكشف عن محاولة إغتيالها، وعلقت قائلة:ـ “اتنين ضُباط هم من دبروا لمحاولة قتلى، وضربونى 97 ضربة على راسى.. وجهى مخيط وحاولة يشيلوا لسانى، وكمان مبقاش عندى اسنان، وفى فنانة قالتلى متصدقيش ما بدى أقتلك، ولا أعلم بأن زوجى يُدبر لأى شئ”.

نضال الأحمدية

وجديراً بالذكر، بأن الاعلامية نضال الأحمدية كشفت مؤخراً عن تفاصيل جديدة بأزمة المطربة شيرين عبدالوهاب، وعلقت قائلة:ـ “شقيق المطربة شيرين ضربها كتير، وهددها بمطواه وهى مش بتكدب ولا بتتصنع، ولكنها ضحية شقيقها محمد ووالدتها، وهى لحد دلوقتى مش مصدقة إنهم قالوا عنها مدمنة، وحقيقى هى خايفة منهم أوى”.

شيرين

وسبق وأن وجهت نضال رسالة لـ شيرين في أزمتها الأخيرة، عبر تصريحاتها مع القاهرة 24، وقالت:ـ “كيف تتوقعين نظرة بناتك لكى؟.. أنتى تضربين بالملايين من مُحبيك وعُشاقك عرض الحائط، وكل الناس زعلانة منك وعليكى، فهل من المُمكن أن تسمحى لبنتيك بكل هذا الإهنزاز النفسى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد