ناهد السباعى عن زواجها من غير المسلم: «معنديش مانع ليه لأ؟»

أثارت الفنانة الجميلة ناهد السباعى، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية، وأشارت بأنها ليس لديها مانع من ان تتزوج بغير المسلم.

ناهد السباعى عن زواجها من غير المسلم: «معنديش مانع ليه لأ؟»

وأكدت الفنانة، من خلال برومو برنامج بعنوان “vip” والذى من المُقرر له أن يُعرض أُولى حلقاته غداً الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أميرة بدر، والذى يُذاع من خلال شاشة “هى”، بأن الفنان محمد رمضان تبرأ من مشاهدة الجريئة في الفيلم الشهير”إحكى يا شهرزاد”.

ناهد السباعى

وأوضحت ناهد السباعى خلال برومو الحلقة، بأنها ليس لديها مانع من أن تتزوج من شخص مسيحى الديانة، وعلقت قائلة:ـ “أنا معنديش مانع إنى أتجوز من مسيحى.. ليه لأ؟”.

ناهد السباعى

وتحدثت الفنانة، عن تقديم المُمثلة للمشاهد الجريئة والقبلات والأحضان في الأفلام، وخصوصاً إن كانت متزوجه، وأنها رفضت هذا الأمر وقالت:ـ “عيب أوى ومش هينفع”، وتحدثت عن تجميد البويضات والمُثلية الجنسية وقالت:ـ “مُعترفة بيهم وده علشان هما موجودين منذ بداية الخليقة”.

ناهد السباعى

وجديراً بالذكر، بأن برنامج “vip” يُعرض على شاشة “هى” وتقوم بتقديمة الاعلامية أميرة بدر، ويُعرض في شهر رمضان فىى تمام الساعة الـ 11 مساءً، ويُعاد عرضه في اليوم التالى في تمام الساعة الـ 3 صباحاً والساعة الـ 10 صباحاً، وتقوم الاعلامية أميرة باستضافة مجموعة كبيرة من نجوم الفن والشخصيات العامة والرياضيين، وذلك طوال شهر رمضان 2023.

برنامج "vip"


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اشرف يقول

    ايه الاشكال الحقيرة دى وبعدين مين اللى فنانه وجميله
    افكار حقيره وعقول خربه وتقول معنديش مانع انت ايه
    متروحى فى ستين داهيه دالمسيحى لا يجيز الزواج من غير ديانته وملته أيضا يا اصحاب العقول الخربه وتعترف بمثابه
    يا بنت المقليه