“لا يمكننى أن أُجبرها على الظهور”.. نادية مصطفى توجه رسالة لجمهور آمال ماهر

قامت المطربة المعروفة نادية مصطفى، بتوجيه رسالة إلى جمهور الفنانة آمال ماهر، وذلك بعد تداول الكثير من الأخبار عن إختفاء المطربة آمال، والشائعات التى تدور حول تطورات حالتها وعلاقتها بإختفائها.

"لا يمكننى أن أُجبرها على الظهور".. نادية مصطفى توجه رسالة لجمهور آمال ماهر

وقامت المطربة نادية، بكتابة منشور من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى
“فيس بوك”، وعلقت قائلة:ـ “أولاً أنا حكيت اللى حدث بينى وبين الفنانة الجميلة آمال وكمان شقيقها ولا في كلمة زيادة ولا كلمة ناقصة، وثانياً كان من واجبى كفنانة وكعضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أن أُطمئن جمهورها ومتابعيها عليها، ولا سيما الكثير طلب منى ذلك بـ mention على الشائعات التى تم تداولها بخصوصها، وثالثاً أنا لست جهة مختصة ومنوط بها في جمع المعلومات والأدلة عما يؤكد رأى المشككين”.

نادية مصطفى

وتابعت نادية مصطفى:ـ “ورابعاً ليس من حقى أن أُجبر آمال على الظهور من خلال فيديو لكى تُطمئن الجمهور، وإن كنت أود ذلك، وخامساً أنا راضية كل الرضا عما قمت بفعله من واجبى تجاه إنسانة وزميلة وعضوه في النقابة، وحينما طُلب منى أن أطمئن عليها، وقد فعلت وأخبرتكم بما توصلت إليه وهى الحقيقة المجردة، وليس من الداعى أن تُحملونى المسئولية، ولا داعى للتجريح أو الإتهام”.

نادية مصطفى

وأنهت مصطفى وقالت:ـ “رحمنا الله وإياكم من التشدد أو المغالاه في إثبات الرأى، ولو كان الأمر على حساب أو تجريح الآخرين بدون وجود دليل واضح”.

نادية مصطفى

وجديراً بالذكر، بأن المطربة آمال ماهر والتى أعلنت إعتزالها الغناء بنشر صور لها هى الأُولى لها منذ إعتزالها الفن في 2 من شهر يونيو لعام 2021، وقد ظهرت الفنانة في الصور على إحدى شواطئ البحر، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وعلقت قائلة:ـ “أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعاً”.

آمال ماهر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد