“بـ زى فرعونى وسيجارة حشيش”.. محمد رمضان يثير الجدل بعد طرح إعلان أُغنيتة الجديدة “باى باى ثانوية”

أثار الفنان محمد رمضان الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث ظهر بطريقة مثيرة وهو يُرويج لأُغنيته الجديدة “باى باى ثانوية”، والتى من المقرر طرحها على القناة الرسمية له على “يوتيوب”، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

"بزى فرعونى وسيجارة حشيش".. محمد رمضان يثير الجدل بعد طرح إعلان أُغنيتة الجديدة "باى باى ثانوية"

وقد قام الفنان رمضان بنشر مقطع فيديو له من الأغنية وهو يرتدى الزى الفرعونى وبيده سيجارة حشيش، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، وعلق قائلاً:ـ “باى باى ثانوية.. في خلال أيام قليلة قادمة على قناتى الرسمية على اليوتيوب”، الأمر الذى أثار الكثير من الجدل، وهذه لم تكن أول مرة فالكل إعتاد أفعال مثيرة للفنان.

محمد رمضان

ومن المؤكد بأن يقوم محمد رمضان، وذلك في السباق الرمضانى القادم بتقديم مسلسله الجديد “المشوار”، وشارك الفنان البطولة كلاً من “بيومى فؤاد، شريف سلامة، دينا الشربينى، أحمد سعيد عبدالغنى، حنان يوسف، كارولين أنور”، وغيرهم الكثير من نجو الفن، وقام على تأليف المسلسل محمد فريد وأخرجه محمد ياسين.

محمد رمضان

وجديراً بالذكر، بأن الفنان محمد رمضان دائما ما يثير الجدل، فبعد أن قام بطرح أغنية “متعودة” والتى قام فيها بالتعاون مع الجزائرى “سولكينغ” مطرب الراب المعروف، وقام الفنان بإستخدام صوت الفنان عادل إمام في مسرحية “شاهد ماشفشى حاجة” في بداية الأُغنية.

عادل إمام

حيث أثارت الأُغنية الكثير من الجدل لمحبى وجمهور الفنان عادل إمام، حيث أن الكثير منهم إتهم الفنان محمد رمضان بأنه تعدى على حقوق الملكية للزعيم، وذلك بعد أن قام بإستخدام مقطع من مسرحية الزعيم “شاهد ماشفشى حاجه”، والتى تم عرضها سنة 1976، حيث حققت المسرحية نجاحاً كبير في الوطن العربى كله، وهى تعتبر من أهم المسرحيات التى قدمها الفنان عادل، والتى أحبها الجمهور ولا تزال عالقه في أذهان الجميع حتى هذه اللحظة، ومازل الكثير منا يشاهدها حتى وقتنا هذا.

عادل إمام وعمر الحريرى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد