بعد مساندة نجيب ساويرس له بخصوص صوره مع الفتاة الاسرائيلية.. محمد رمضان يرد على الانتقادات التى وُجهت له

قام الفنان الشاب محمد رمضان، بالرد على الصور والفيديوهات المُتداولة حلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بخصوص تصويره مع فتاة اسرائيلية إتضح بأنها مُجندة فى جيش الدفاع، وإستند إلى تعليق رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس بعد أن تم توجيه تهمة التطبيع للمرة الثانية منذ عام، بسبب ظهوره فى فيديو وهو يحتضن تلك الفتاة والتى تُدعى “مايا زحاريا”، فى أثناء تواجده باليونان والذى أحيا فيها مؤخراً حفلاً غنائياً.

بعد مساندة نجيب ساويرس له بخصوص صوره مع الفتاة الاسرائيلية.. محمد رمضان يرد على الانتقادات التى وُجهت له

وفى نفس السياق، فقد قام رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس بالرد على الانتقادات التى وجهت للفنان محمد رمضان، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” وقال:ـ “اللى زعلانين من صديقى وحبيبى محمد رمضان إنه إتصور مع واحدة طلعت اسرائيلية.. حابب أوجه سؤال: يعنى من المنطق إنه واحدة مزة كده تقولى ممكن أتصور معاك فأرد عليها وأقولها لأ ورينى الباسبور بتاعك الأول؟”، واستخدم أثناء السؤال إيموشن ضاحك.

نجيب ساويرس

وقام الفنان محمد رمضان بنشر البوست الخاص بـ نجيب ساويرس من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فى إشارة منه تعبيراً عن الضحك ومحبتهُ لرجل الأعمال.

محمد رمضان

ومن جانبه، فإن الفتاة الاسرائيلية والتى تُدعى “مايا زخاريا” قامت بالرد على الجدل الذى أُثير بخصوص صورها مع الفنان محمد رمضان، وأكدت بأن الفنان لم يكن يعرف شخصيتها الحقيقية.

مايا زخاريا

وجديراً بالذكر، بأن الفنان محمد رمضان أثار الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ظهوره فى فيديو وهو يحتضن فتاة إتضح فيما بعد أنها اسرائيلية وأنها مُجندة بجيش الدفاع الاسرائيلى، أثناء تواجده فى اليونان لإحياء حفل غنائى هناك.

محمد رمضان

وقامت الفتاة، بنشر مجموعة من الفيديوهات بصحبة الفنان من خلال حسابها الرسمى على الموقع الشهير “تيك توك”، والتى يظهر فيها الفنان وهو يقوم بإحتضانها، الأمر الذى إعتبره الجميع تطبيع مع الكيـ،ـان الصهيـ،ـونى.

محمد رمضان


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.