“لما تكون بتصور متطلعشى بالشيشة.. الشيشة على القهوة”.. تعرف على رد فعل الجمهور العراقى بسبب ظهور محمد رمضان فى لقاء تليفزيونى وهو يدخن “الشيشة”

قام الفنان محمد رمضان بإثارة الجدل من جديد، على كل وسائل التواصل الإجتماعى أمس الخميس، بعد أن قام بنشر لقاء تلفزيونى له على قناة عراقية تسمى “السومرية”، حيث ظهر الفنان فى اللقاء وهو يقوم بتدخين “الشيشة”.

"لما تكون بتصور متطلعشى بالشيشة.. الشيشة على القهوة".. تعرف على رد فعل الجمهور بسبب ظهور محمد رمضان فى لقاء تليفزيونى وهو يدخن "الشيشة"

وقد قام محمد رمضان فى بداية اللقاء بتوجيه تحية إلى الشعب العراقى حيث قال:ـ “كل التحية والتقدير إلى الشعب العراقى الشقيق الغالى، وإلى إخواتنا وحبايبنا، وأنا سعيد جداً بوجودى فى بلدى الثانى العراق، وأنا مش حاسس بأى غربة وعلى الرغم من انها أول زيارة لى إلا إنى حاسس إنى زورت العراق كثيراً، وكمان أنا لما بسافر إلى أى بلد عربى بحس إنى فى مصر وغيرت من محافظة إلى أُخرى، وإن شاء الله تعالى نقدم شيءيسعد الشعب العراقى، ودايماً أكون عند حسن ظنهم”.

محمد ومضان

وعلى الفور توالت التعليقات من الشعب العراقى والذى يعبر عن سعادته بحضور الفنان إلى بغداد، كما أبدى الكثير منهم إعجابه بظهور رمضان وهو يشرب الشيشة، وأنه على طول يفعل أشياء تثير الجدل، ومنهم من قام بإنتقاد الفنان وما فعله وكان من بين تلك التعليقات “لما تكون بتصور متطلعشى بالشيشة.. الشيشة على القهوة”.

محمد ومضان

وعلق أخر:ـ “نورت بلدك الثانى العراق حبيبى محمد رمضان الأُسطورة ثقة بالله نجاح”، وقال أخر:ـ “الشعب العراقى كله بحب محمد رمضان نورت العراق”، وأخر:ـ “يا جدعان هو ده قاعد فى كافية بيعمل أى حاجة ومش بيصور لقاء تليفزيونى ولا هو قالهم نزلوا حجر، ومن الطبيعى إن المذيع لما يشوفه بيشرب شيشة يستنى لما يخلص وبعدين يصور هو ده اللى المفروض يحصل”.

محمد ومضان

ومن المعروف، بأن الفنان محمد رمضان حضر إلى بغداد لكى يحيى حفلاً غنائياً اليوم الجمعة، وقد قام بالإعلان عن هذه الحفلة منذ أُسبوع على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، حيث قام الفنان بالتعليق قائلاً:ـ “جمهور العراق الغالى يستعد لزلزال يوم 10 ديسمبر، وأقوى حفلة فى بغداد ثقة بالله نجاح”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.