ميرهان حسين عن الوسط الفنى: «بجد فكرت أعتزل عشان الوسط ده بيعتمد على علاقة فلانة بـ فلان»

أثارت الفنانة الجميلة ميرهان حسين، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن صرحت عن أنها فكرت في إعتزال الفن لأول مرة في حياتها، وأشارت إلى أنها لم تشعر بالتقدير الكافى كفنانة، وأن الوسط الفنى يعتمد كثيراً على العلاقات الشخصية والمصالح.

ميرهان حسين عن الوسط الفنى: «بجد فكرت أعتزل عشان الوسط ده بيعتمد على علاقة فلانة بـ فلان»

وقامت الفنانة، بكتابة منشور من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وعلقت قائلة:ـ “أنا أول مرة أقولها.. بس بجد فكرت كتير إنى أعتزل العمل بالفن، وده علشان أنا مش متقدرة واتظلمت كتير في هذا الوسط، والذى لا يمنح النجومية على حسب الموهبة والإجتهاد”.

ميرهان حسين

وتابعت الفنانة:ـ “للأسف الشديد الوسط الفنى بيخضع كتير للعلاقات الشخصية والمصالح الفردية، وكمان بيفرض ناس لا تستحق وبيدى ناس أكتر فرص كبيرة تكاد تكون معدومة الموهبة، وأنا عانيت كثيراً من إحساسى إنى أستحق فرص أكبر وأكثر تنوعاً، وده في الوقت اللى بيتم اختيار شخصيات لأداء أدوار كبيرة لا يمكن أن تشبههم شكلاً ولا مضموناً، والاختيار ناتج عن صداقة فلان بفلانة وبس”.

ميرهان حسين

وقامت ميرهان، بتوجيه رسالة شكر خاصة للفنانة والاعلامية إسعاد يونس، بعد أن قامت باستضافتها ببرنامجها الشهير “صاحبة السعادة”، وقالت:ـ “بجد مش عارفة أقول إيه على الكلام اللى قولتيه عنى، وكمان رأيك فيا بجد شهادة أعتز بها، وده علشان هو مش رأى أى حد ده رأى فنانة من القلائل الرائدات كفنانة كوميديانة، ومنتجه كبيرة صاحبة خبرة طويلة في تمييز المواهب والأعمال الناجحة”.

ميرهان حسين مع صاحبة السعادة

وأنهت الفنانة وقالت:ـ “وحقيقى شكراً من كل قلبى يا صاحبة السعادة على الإستقبال الجميل اللى شوفتوا معاكى، وكل كلمة قولتيها عنى هى تقدير وتكريم كبير وعظيم أفتخر به.. بجد شكراً ليكى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد