“أحسنى إختيار شريك حياتك القادم”.. أول تعليق من محمد نجاتى بعد إعلان منة عرفه خبر إنفصالها عن زوجها

أعلن الفنان محمد نجاتى، عن رأية فى طلاق الفنانة منة عرفه من زوجها محمود المهدى، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وعلى وجه التحديد بعد قيامه بالهجوم على الفنان أشرف زكى نقيب المُمثلين وأيضاً الفنانة الجميلة إلهام شاهين.

"أحسنى إختيار شريك حياتك القادم".. أول تعليق من محمد نجاتى بعد إعلان منة عرفه خبر إنفصالها عن زوجها

وأكد الفنان نجاتى، على أن الطلاق هو سلسلة من مجموعة حلقات التريندات التى يقوم بها زوج الفنانة منة من وقت للأخر باحثاً عن الشهرة، وأوضح بأن جنون الشهرة من المُمكن أن تفعل به أكثر من ذلك، وأبدى نجاتى إستيائه من تصريحات المهدى تجاه الفنانة المعروفه إلهام شاهين، وكذلك نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى حيث قال:ـ “أنا لا أرى فى حياتى مثل هذا.. وأكيد كل ده للشهرة”.

محمد نجاتى

كما قام الفنان بتوجيه رسالة للفنانة عرفه، بعد أن أعلنت الإنفصال عن زوجها قائلاً:ـ “ياريت تحسنى فى إختيار شريك حياتك القادم، وده علشان هو جزء من فنك، وكمان عليكى الحفاظ على رصيد المحبة اللى عملتيه فى قلوب الكثير من الجمهور”.

محمد نجاتى

وبخصوص المشهد الذى يجمعه بالفنانة فى مسلسل “فيلا 101″، حيث قال:ـ “منة هتكمل تصوير المسلسل، وأنا كمان معنديش مشكله مع الفنانة خالص، أنا خلافى مع طليقها لما قام بالتشهير وإفتعال مشكلة بس”.

منة عرفه

أما عن الأزمة التى تسبب فيها زوج الفنانة فقد صرح نجاتى قائلاً:ـ “أنا رفعت قضية منذ تلك الأزمة، وكمان فى إنتظار حكم المحكمة، والمحامى بتاعى متابع الأمر، وخصوصاً وأن محمود المهدى إفتعل خلال الفترة الماضية الكثير من الأزمات مع الكثير من الناس”.

محمد نجاتى ومنة عرفه وزوجها

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة منة عرفه إنفصلت عن زوجها وقامت بإعلان خبر الإنفصال من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، حيث قالت:ـ “اللهم أُجبر خاطرى جبراً أنت وليه.. فإنه لا يُعجزك شيءفى الأرض ولا فى السماء.. رب إشرح لى صدرى وأرح قلبى، وإبعد عن قلبى كل شيءيُخيفنى.. وكل ضعف يكسرنى.. وكل أمر يُبكينى، اللهم لا تُفجعنى فى مستقبلى ولا فى نفسى ولا فى أهلى.. اللهم يسر لى أمرى وإفتح لى الكثير من الأبواب المقفولة”.

منة عرفه وزوجها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. طلال الخضر احمد عبدالله يقول

    ياريت اربح واعيش لحظات الفرح والسعاده 00967775943174