“إزاى تسألنى سؤال زى ده وجوزى قاعد جنبى”.. تعرف على رد فعل منة عرفة من سؤال نزار الفارس عن خطيبها السابق

قامت الفنانة الشابة منة عرفة بالإعلان عن إستضافتها هى وزوجها محمود المهدى من قِبل الإعلامى المعروف “نزار الفارس” والذى يقوم بتقديم برنامج “مع الفارس”، والذى يذاع من خلال فضائية “الرشيد” العراقية، حيث تصدرت الفنانة منة محركات البحث على جوجل وكذلك مواقع التواصل الإجتماعى بعد الإعلان عن تلك الحلقة.

"إزاى تسألنى سؤال زى ده وجوزى قاعد جنبى".. تعرف على رد فعل منة عرفة من سؤال نزار الفارس عن خطيبها السابق

وتم الإفصاح عن عدد من التصريحات للفنانة وزوجها من خلال البرومو مع نزار الفارس، وكان من أهم ما تحدثت عنه الفنانة أزمتها مع الفنان محمد نجاتى، والتى أفصح عنها زوجها حيث قال بأن الأزمة قامت بسبب مسلسل “101”، والذى يجمع زوجته مع محمد نجاتى.

منة عرفة ومحمد نجاتى

وقال المهدى:ـ “يوجد شخص من داخل اللوكيشن قام بنقل كلام خاطئ لى، وهو على أن هناك مشهد يجمع منة ونجاتى وهو هيشلها، الأمر الذى سبب لى الكثير من الغضب، وده علشان انا راجل شرقى والامر كان غصب عنى، حيث وصل الأمر بينى وبين منة لغاية الطلاق”.

منة عرفة ومحمد نجاتى

وفى أثناء الحلقة قام زوج منة بتكذيب تصريحات محمد نجاتى، عن أسباب الأزمة حيث صرح نجاتى بأن الأزمة قامت على لمس يد منة أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل”101″، وهذا ما نفاه محمود المهدى خلال اللقاء.

محمد نجاتى

وبعدها قام الإعلامى نزار، بتوجيه سؤال للفنانة عن خطيبها السابق “على غزلان”، الأمر الذى كان سبب فى إنفعال الفنانة بشدة وعلقت بصوت عالى قائلة:ـ “إنت إزاى تسألنى سؤال زى ده، وجوزى قاعد جنبى؟”.

منة عرفة وزوجها ونزار فارس

كما تحدثت الفنانة منة عرفة وزوجها خلال اللقاء، عن الإلتزام بالقيم الدينية والتحلى بها، حيث قال المهدى بأنه يحاول أن يُصلى، وإذ بالإعلامى نزار الفارس ينظر للفنانة وعلق:ـ “أكيد مش هسألك”، لتقوم الفنانة بالرد عليه فى غضب وإستعجال شديد قائلة:ـ “ليه هو إنت شايفنى كافرة ولا إيه؟”.

منة عرفة وزوجها ونزار فارس


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.