بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن الدين.. ميار الببلاوى تهاجم إلهام شاهين

قامت الفنانة الجميلة ميار الببلاوى بالهجوم على الفنانة إلهام شاهين، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن الدين، حيث قامت ميار من خلال اللقاء الذى جمعها بالإعلامية رغدة شلهوب، والتى تقوم بتقديم برنامج “سابع سما”، والذى يذاع عبر فضائية “النهار” أمس الإثنين بالرد على الفنانة إلهام شاهين.

بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن الدين.. ميار الببلاوى تنتقد إلهام شاهين

وأكدت بأن “شاهين” فنانة موهوبة وأُستاذه فى الفن، ولكن بأن تتكلم عن الدين فهذا أمر غير مقبول وغير لائق بالمرة وعلقت عليها قائلة:ـ “الفنانة الجميلة إلهام شاهين أُستاذتى ومُعلمتى.. للأسف الشديد تصريحاتك الأخيرة عن الدين معجبتنيش، وكمان تصريحاتك بقت كتير”.

ميار الببلاوى

كما قامت الفنانة “ميار”، بتوجيه رسالة إلى الفنانين والأشخاص الذين يتكلمون فى الدين قائلة:ـ “ياريت الكل يتكلم زى ما هو عاوز يتكلم فى الكرة والسياسة والفن والرياضة.. بس ياريت الدين لا.. الدين خط أحمر، وكمان الدين غير قابل للآراء ووجهات النظر، هو نزل من عند الله سبحانه وتعالى على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وإنتقل إلينا عن طريق رجال العلم والدين، والفنانة إلهام أُستاذه فى مجالها.. أنا كُنت بتمنى إنى أشتغل معها”.

ميار الببلاوى

كما تحدثت الفنانة “الببلاوى” من خلال اللقاء عن المخرجه إيناس الدغيدى، وعن المشهد الجرئ التى أجبرتها على تمثيله حيث قالت:ـ “كفاية أوى اللى جرى ليا بسببها، هى مضربتنيش على إيدى لكن لو ربنا مجبهاش فى سكتى يمكن مكنتش عملت المشهد ده، وكمان أنا مكنتش مرتاحه معها فى اللوكيشن.. كانت عنيفه معايا أوى، وده علشان أنا كُنت بعترض على المشهد وكانت بتقولى تعترضى ليه؟، إنتى موافقه من الأول على الفيلم”.

إيناس الدغيدى

وتحدثت أيضاً من خلال اللقاء عن الفنانة “منى زكى”، ومشهدها الجرئ فى فيلم “أصحاب ولا أعز” حيث قال:ـ “الجميلة منى زكى أنا بحبها أوى، وهى فنانة بمعنى الكلمة.. بس حرام عليها تضيع تاريخها علشان مشهد زى ده، وعلى العموم لكل جواد كبوة”.

منى زكى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.