مى سليم: «نفسى أتجوز ومكنش نفسى أتطلق»

كشفت الفنانة الجميلة مى سليم، عن كواليس من حياتها الشخصية وتحدثت عن وفاة والدها، وعن أن والدتها عاشت بعد رحيل زوجها دور الراجل والست وأنها تعبت كثيراً من هذا الدور، وأشارت الفنانة إلى أنها تريد أن تتزوج لأنها تشعر بالملل كثيرا بسبب الوحدة.

مى سليم: «نفسى أتجوز ومكنش نفسى أتطلق»

وأكدت الفنانة، خلال لقائها بالاعلامية بسمة وهبة، والتى تقوم بتقديم برنامج “العرافة”، والذى يُذاع من خلال فضائية “المحور”، وقالت:ـ “أبويا مات وأنا عندى 40 يوم، وبجد القصة كلها على بعضها مضيقانى لأن ماما عاشت لوحدها، وعاشت دور الراجل والست فترة كبيرة، وهى زهقت من الدور ده”.

مى سليم

وتابعت مى وقالت:ـ “وحقيقى مكنش نفسى إنى أطلق في المرة الأولى أو التانية، وكل اللى كنت عاوزاه إنى أعيش في سلام، وأنا مش بشجع على الانفصال لأن الموضوع صعب أوى، وباعترف إنى تعبت بسبب الموضوع ده، وساعة ما إطلقت أول مرة مكنش معايا 20 ألف جنية، واضطريت إنى أسيب الغناء وأشتغل بالتمثيل”.

وأضافت الفنانة:ـ “وحقيقى نفسى أوى التالتة تبقى تابتة زى الناس ما بتقول، ولو ربنا رزقنى براجل أتمنى إنه يراعى ربنا فيا ويعاملنى كويس.. إحنا كبرنا وعقلنا خلاص، وبجد الطلاق أمر صعب للغاية، ومش ممكن أنصح غيرى بالموضوع ده”.

مى سليم

وجديراً بالذكر، بأن آخر ما قدمته الفنانة مى سليم مسلسل بعنوان “دنيا تانية”، والذى تم عرضه خلال السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، وتدور أحداثه في إطار درامى تشويقى، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “وفاء صادق، وليلى علوى، وفراس سعيد، ومجدى كامل، ونورهان، وياسمين عادل، وعمر أبوالنجا، وأحمد عزمى، وشاهيستا سعد، وسمر جابر”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل سيناريو وحوار كلاً من “حمدى التايه، وابراهيم الصباغ، وعمرو مؤمن”، ومن إخراج أحمد عبدالعال.

مى سليم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد