“خلى عندك شوية تواضع وخليك زى عادل إمام”.. مى العيدان توجه رسالة شديدة اللهجه لـ محمد رمضان

قامت الاعلامية الكويتية مى العيدان، بإثارة الكثير من الجدل بعد توجيها رسالة شديدة اللهجة للفنان محمد رمضان بسبب أزمته السابقة والشهيرة مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حيث قالت:ـ “يا محمد خلى عندك حبة تواضع.. وده علشان الناس تحبك، ياريت يامحمد رمضان تخلى عندك شوية تواضع”.

"خلى عندك شوية تواضع وخليك زى عادل إمام".. مى العيدان توجه رسالة شديدة اللهجه لـ محمد رمضان

وأكد الاعلامية من خلال برنامج “كشف حساب”، والتى تقوم الاعلامية بتقديمه، والذى يُعرض من خلال منصة “next”، على أنها تتابع كل أخبار الفنان وتترصد كل تصرفاته الجديدة، وصرحت بأن هذا ليس إعجاباً به ولكن لأنه دائما ما يُثير الجدل، وإستندت على أن نسبة مشاهدات أعماله قلت عما كان قبل ذلك، كما وصفت تصرفاته وحفلاته مؤخراً بأنها غير مناسبة تماماً وأنها لا تليق أبداً بفنان كبير.

مى العيدان ومحمد رمضان

وصرحت العيدان، بأن الكثير من الناس أحبوا رمضان لأنهم شعروا بالشبة الكبير بينهم، وأنه يختلف عن غيره وأنه فى بدايته الفنية ترك فيهم بصمة، الأمر الذى يختلف عن الوضع الحالى، وتكلمت أيضاً عن تأثر الفنان بـ محمد زكى حيث قالت:ـ “أذيته وقهرته، وكمان كسرت كتير من رصيدك فى واقعة الطيارة”.

مى العيدان

وطلبت مى على الملأ، من الفنان رمضان أن يتوقف غن تصرفاته التى تثير إستفزاز الجمهور، وأن يكتفى بهذا الحد وعادت مرة ثانية لتُشدد عليه عن قصة “التواضع”.

مى العيدان ومحمد رمضان

وقامت الاعلامية خلال الحلقة، بمقارنتة بالزعيم عادل إمام من ناحية الثروة والمال وعلقت قائلة:ـ “بدك تقنعنى إنك معاك فلوس أكتر من عادل إمام.. ياريت تبص لـ عادل إمام شلون يتكلم وشلون يتعامل مع الناس”، وأكدت على أن الزعيم يظهر بمظهر بسيط ويليق به كفنان، وأنه لا يظهر للعلن كما يفعل رمضان الذى يقوم بإرتداء ملابس شبه عارية ويلبس السلاسل، وعلقت قائلة:ـ “بهذه التصرفات لن تكون شخص أجنبى، وفى النهاية إنت عربى وإسمك محمد رمضان”.

مى العيدان ومحمد رمضان وعادل إمام


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. اية يقول

    حلم