“الكثير من الفنانين مرضى نفسيين ويوجد بداخلهم كمية شر كبيرة يُخرجونها فى التمثيل”.. مجدى إدريس يثير الجدل بسبب تصريحاته ببرنامج “نص الحدوته”

أكد الفنان المعروف مجدى إدريس، على أن الكثير من الفنانين مرضى نفسيين، وأنه يوجد بداخلهم كمية كبيرة من الشر يقومون بإخراجها من خلال العمل بمجال الفن.

"الكثير من الفنانين مرضى نفسيين ويوجد بداخلهم كمية شر كبيرة يُخرجونها فى التمثيل".. مجدى إدريس يثير الجدل بسبب تصريحاته ببرنامج "نص الحدوته"

وصرح الفنان من خلال إستضافته فى برنامج “نص الحدوته”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية “شيرين سليمان”، والذى يذاع من خلال فضائية “سى بى سى”، بأنه فور خروجه من إستديوا العمل يفصل تماماً ويقوم بالخروج من الشخصية التى كان يجسدها أثناء العمل، وأوضح بأنه فى الكثير من الأوقات يغضب من الأعمال التى يقوم بتقديمها، وأكد بأن دوره فى مسلسل “ظل المحارب” عندما شاهده كرههُ وعلل السبب فى أنه يرى نفسه ليس إنسان فى هذا الدور.

مجدى إدريس

وأوضح مجدى إدريس، بأن المخرج هانى لاشين كان يبحث عن فنان يقوم بدور “روبى الإيطالى”، كما أكد فريق العمل بالمسلسل بأن من يقوم بهذا الدور يجب أن يكون صاحب شعر أصفر وعيون خضراء، وعلى الرغم من ذلك فقد رشحه لهذا الدور أحد الفنانين النجوم المشاركين فى المسلسل، ليقوم الفنان بالفعل بعمل الدور.

مجدى إدريس

وتحدث الفنان من خلال اللقاء عن دوره فى مسلسل “رماد”، وأوضح بأن الدور كان صعب حيث أنه قدم شخصية رجل غنى جداً ولكنه كان جشع وظل يبحث عن السلطة بجانب المال، وصرح بأن الخروج من تلك الشخصية كان أمر صعب جداً، موضحاً بأن الشخصية عندما تكون محدودة تُصبح أكثر متعه، وعلل السبب فى أن المُمثل يكون مضطراً فى أن يقوم بإخراج كل ما لديه فى وقت قليل.

مجدى إدريس

وجديراً بالذكر، بأن برنامج “نص الحدوته” يقوم بتقديم 30 حكاية لمجموعة من أشهر نجوم الفن، والذين قدموا الكثير من الأعمال الفنية الناجحة والتى من الصعب أن تُنسى، كما يقوم الضيف أو الضيفة من خلال الحلقة بإستعراض مجموعة من المعلومات والذكريات والتى لم يتم الفصاح عنها من قبل.

نص الحدوته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كل عام وجميع المسلمين بألف خير من الله عز وجل