بعد طردها من المنزل وتصدرها التريند.. معلومات هامة لا تعرفها عن مديحة الحسينى

تصدر إسم الفنانة الجميلة مديحة الحسينى محركات البحث على جوجل وأيضاً مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن ظهرت مؤخراً من خلال وسائل الاعلام وهى تبكى، وقامت بالتحدث عن مشاكلها الأُسرية مع نجلها،  وأنه قام مؤخراً بطردها من منزلها.

بعد طردها من المنزل وتصدرها التريند.. معلومات هامة لا تعرفها عن مديحة الحسينى

وخلال السطور التالية نرصد لكم بعض المعلومات الهامة عن الفنانة مديحة الحسينى:

ـ الفنانة مديحة الحسينى شاركت فى الكثير من الأعمال فى بداية حياتها الفنية ككومبارس، وكان أول عمل درامى شاركت فيه الفنانة مسلسل “نعتذر عن هذا الحلم”، والذى تم عرضه فى عام 2005، وفى عام 2011 قدمت الفنانة أشهر أعمالها تحت عنوان “شارع عبدالعزيز”، بجانب الفنان المعروف عمرو سعد.

مديحة الحسينى

ـ فى عام 2012، قدمت الفنانة مديحة أول أفلامها الدرامية الهامة بعنوان “بعد الموقعة” والتى شاركها العمل كلاً من “ناهد السباعى، منة شلبى، باسم سمرة”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، وفى عام 2013 كانت أول مشاركة لها مع الفنانة الجميلة يسرا فى المسلسل الشهير “نكدب لو قلنا ما بنحبش”.

ـ شاركت أيضا الفنانة اللبنانية المعروفة ميريام حسين فى مسلسل بعنوان “فارس إتهام”، وشاركها البطولة الفنان عزت أبوعوف، وفى عام 2015 قدمت دور صغير فى مسلسل “طريقى” بجانب الفنانة شيرين عبدالوهاب، وقد لاقى المسلسل الكثير من النجاح، وفى عام 2022 كان آخر ما قدمته الفنانة مسلسل “رانيا وسكينة”، وشاركها البطولة الفنانة الجميلة مى عمر.

مديحة الحسينى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة مديحة الحسينى ظهرت مؤخراً على أحد القنوات التلفويونية، وأكدت على أنها تُعانى الكثير من نجلها بسبب تعاطية الممنوعات، وأوضحت بأنها حاولت منعه الخروج من البيت بعد أن خرج من المصحة، ولكنه دائماً ما يقوم بالتعدى عليها بالضرب والخروج رغماً عنها ومؤخراً قام بطردها من المنزل.

مديحة الحسينى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.