لبنى ونس تكشف عن السبب الحقيقى وراء ضرب محمد رمضان لمساعده بـ القلم على وجهه أثناء التصوير

أبدت الفنانة المعروفة لبنى ونس، عن بالغ سعادتها من التعاون مع الفنان محمد رمضان والذى قام ببطولة مسلسل “جعفر العمدة”، والذى يُعرض خلال شهر رمضان الحالى 2023، وكشفت الفنانة عن كواليس تصوير المسلسل، والذى قام باخراجة محمد سامى.

لبنى ونس تكشف عن السبب الحقيقى وراء ضرب محمد رمضان لمساعده

لبنى ونس تكشف عن السبب الحقيقى وراء ضرب محمد رمضان لمساعده

وأكدت الفنانة، من خلال تصريحات لها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “قبل ما أفكر أصور المشهد لازم أقرأ قرآن، وكمان في دعاء بقرأه قبل كل مشهد (اللهم أدخلنى مدخل صدق وأخرجنى مخرج صدق، واجعل لى من لدنك سلطاناً نصيرا)، وبحصن نفسى طول الوقت”.

لبنى ونس

وتابعت لبنى:ـ “والفنان محمد رمضان أثناء تصوير مشاهد العمل كان لسانه على طول رطب بذكر الله، وأيضاً محمد سامى والفنانة سلوى عثمان، وكتير من صناع العمل كانوا دايماً بيذكروا ربنا”.

وأما عن تعاونها مع الفنان محمد رمضان، علقت قائلة:ـ “بجد إنسان مُتواضع وبيحب كل الناس، ومش بيزعل حد منه وعمروا ما ضايق حد ولا كسر بخاطر حد، ولما كنا بنصور فيلم زالزال في المعادى المساعد بتاعه اتعامل مع الناس بصورة مش كويسة، فراح رمضان سايب اللوكيشن وضربه قلمين على وشه ومشاه، وفضل ساعتها ساعتين يتصور مع الناس”.

محمد رمضان

وأضافت الفنانة:ـ “حقيقى بحبه من زمان، واشتغلت معاه على مسرح السلام كنا بنعمل مسرحية، وأنا كنت مساعد تانى تنفيذ، وأعرفه قبل ما يبقى محمد رمضان المشهور”.

وجديراً بالذكر، بأن لبنى ونس أثارت الكثير من الجدل، بعد ظهورها بملامح صغيرة في الحلقة السادسة من مسلسل “جعفر العمدة”، وذلك بمشهد فلاش باك، حيث اعتقد الكثير بأن المخرج محمد سامى استعان بدوبليرة، وأن هذا الأمر لم يحدث وكل ما حدث هو أن صناع العمل اعتمدوا على وضع مكياج يظهرها بملامح صغيرة وفقط.

لبنى ونس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد