بعد إصابتها في الجيم.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء الخميسى

قامت الفنانة المعروفة لقاء الخميسى بنشر خبر إصابتها في قدمها على حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك خلال ممارستها بعض التمارين الرياضية داخل إحدى الصالات الرياضية.

مصدر يوضح آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء الخميسى بعد إصابتها فى "الجيم"

مصدر يوضح آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء الخميسى بعد إصابتها في "الجيم"

وقامت الفنانة بنشر صورة لها أثناء تواجدها بصالة الألعاب الرياضية “الجيم”، وعلقت على الصورة وقالت:ـ “قبل الإصابة”، ولم توضح الفنانة طبيعة الإصابة التى تعرضت لها أو مدى خطورة الإصابة التى حدثت لها.

لقاء الخميسي

ومن جانبه، فقد صرح مصدر لجريدة الوطن عن أن الإصابه التى تعرضت لها الفنانة في قدمها أثناء التمرين منذ عدة أيام، ولكنها لم تبالى لما حدث لها من الأساس وأكملت التمرين، وبعدها وأثناء تواجدها ببيتها بدأت تشعر بالألم، الأمر الذى جعلها تذهب إلى الطبيب للإطمئنان على قدمها، ولكن الطبيب طلب منها أن ترتاح في البيت مدة أُسبوعين.

لقاء الخميسي

إقرأ أيضاً:

بعد غيابها عن الجزء السادس.. دنيا سمير غانم تُعلق على صُناع مسلسل “الكبير أوى”

وأكد نفس المصدر المُقرب في تصريحات خاصة، بأن الفنانة لقاء تلتزم بالإرشادات والتعليمات التى طلبها الطبيب منها، وهى الأن في حالة جيدة وقدمها تتحسن شئً فشيئاً، كما أنها تمارس حياتها بصورة طبيعية جداً داخل بيتها.

لقاء الخميسي

وجديراً بالذكر، بأن آخر ما قدمته الفنانة لقاء الخميسى على شاشة التليفزيون مسلسل بعنوان “إجازة مفتوحة” في العام الماضى، وكانت أحداث المسلسل تدور في إطار درامى كوميدى، حول رب أسرة يخسر شغله وتتكاثر عليه الأزمات المادية، كما أنه يواجه الكثير من الصعوبات في معاملة أبنائه وهم بسن المراهقة، وبعدها تتوالى أحداث المسلسل في إطار إجتماعى درامى.

لقاء الخميسي

وقام بمشاركة لقاء البطولة الفنانة سميحة أيوب، والتى قدمت دور والدة الفنان شريف منير، ووأيضاً “دنيا ماهر، ملك قورة” حيث قاما بدور شقيقتى شريف منير، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبوزيد، وأخرجه محمد عبدالرحمن حماقى.

لقاء الخميسي

إقرأ أيضاً:

بعد إنفصالها عن أبو هشيمة.. أول ظهور لـ ياسمين صبرى برفقة أشرف عبدالباقى والمخرج سامح عبدالعزيز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد