خالد يوسف عن هالة صدقى بـ “سره الباتع”: «عشرة عمرى»

قام المخرج خالد يوسف، بالتحدث عن الفنانة الجميلة هالة صدقى ودورها في مسلسله الجديد، والذى يحمل عنوان “سره الباتع”، والذى من المُقرر له أن يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، وأشار إلى أن دورها في العمل سيبقى خالد في تاريخ السينما المصرية.

خالد يوسف عن هالة صدقى بـ "سره الباتع": «عشرة عمرى وعملت مشهد في الحلقة الأخيرة سيبقى خالد»

وأكد المخرج، أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج “أسرار النجوم” والتى تقوم بتقديمة الاعلامية إنجى على، وقال:ـ “الفنانة هالة صدقى عشرة عمرى، وقدمت مشهد في الحلقة الأخيرة من مسلسل (سره الباتع) سيبقى خالد للتاريخ، وسيظل خالد في تايخها وتاريخ السينما والفن المصرى كله”.

خالد يوسف

ومن جانبه، فإن المسلسل الشهير “سره الباتع” تدور أحداثه حول زمنين أحدهما زمن الحملة الفرنسية والآخر العصر الحالى، وذلك من خلال رحلة البطل المليئة بالمغامرات والصراع، والذى يخوضه ضد من لهم مصالح في عدم كشف اللغز، ونتعرف على تفاصيل القصة بالكامل حلقة بعد حلقة، والعمل مليئ بالأحداث الدرامية المشوقة.

وضم العمل أكثر من 60 فنان وفنانة على مستوى الوطن العربى، ومن أبرزهم “أحمد السعدنى، وأحمد فهمى، وحسين فهمى، وهالة صدقى، وناهد رشدى، وأحمد عبدالعزيز، وعمرو عبدالجليل، ومنة فضالى، ورانيا التومى، وشمس الكويتية، وصلاح عبدالله، وحنان مطاوع، وخالد أنور، ومحمود قابيل”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من إخراج خالد يوسف.

هالة صدقى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة هالة صدقى ستخوض السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، ويشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “محمد رمضان، وإيمان العاصى، ومى كساب” وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وأيضاً مشاركتها في المسلسل الشهير “سره الباتع” للمخرج العالمى خالد يوسف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد