“مجتليش حاجة مناسبة وكمان المخرجين الجداد مش عارفينى”.. أين إختفى حسين الشريف أشهر ضباط فى السينما المصرية وماذا كان يعمل؟

أكد حسين شريف، أشهر ضابط عُرف على شاشة السينما المصرية، على أنه فى شدة الفرح والسعادة بسبب تعليقات الجمهور فور ظهوره مرة ثانية بعد غيابه الذى دام لعدة سنوات بعيداً عن عالم المجد والشهرة، وأنه قام بالإنتقال إلى مرسى مطروح لكى يُقيم ويعمل هناك، وقد جاء ذلك من خلال المكالمة التليفونية التى دارت معه ومع الإعلامية لبنى عسل مساء أمس، من خلال برنامج “الحياة اليوم”، والذى يذاع على فضائية “الحياة”.

"مجتليش حاجة مناسبة وكمان المخرجين الجداد مش عارفينى".. أين إختفى حسين الشريف أشهر ضباط فى السينما المصرية وماذا كان يعمل؟

أين إختفى الفنان حسين الشريف وماذا كان يعمل طول مدة غيابه؟

وعلق الفنان حسين من خلال بث مباشر مع صحيفة الوطن حال تواجده فى المدينة السياحية مطروح قائلاً:ـ “على فكرة أنا مستقر فى مرسى مطروح منذ 4 سنوات وفتحت محل بقالة علشان أكسب لقمة عيشى، والناس هنا فى المدينة طيبين وكمان بيصونوا العشرة والعيش والملح، وولادى عايشين فى القاهرة ومش عاوزين يعيشوا فى مطروح بس بيجولى كل سنة فى الصيف”.

حسين الشريف

رد الفنان حسين الشريف عن أسباب إعتزاله الفن..

وحينما سُؤل حسين عن الأسباب التى جعلته يترك الفن حيث أن أخر أعماله الفنية كانت فى عام 2012، فعلق قائلاً:ـ “أنا لم أعتزال الفن لكن مفيش حاجة مناسبة جتلى، وممكن يكون المخرجين الجداد مش عارفنى، وكمان الحمد لله أنا كنت محظوظ جداً فى شغلى والكل كان بيحبنى، وكمان الفن الجميل والحلو بيجرى فى دمى، وعلاقتى بالنقابة حالياً تقتصر على المعاش والعلاج”.

حسين الشريف

هل كان حسين الشريف راضى عن أداءه الفنى خلال مشواره الفنى؟

وأثناء المكالمة التليفونية مع الإعلامية لبنى قال حسين:ـ “الفن والعمل بالتمثيل وحشونى كتير، ولما القنوات رجعت تصور معايا الأيام القليلة الماضية كنت حاسس إنى رجعت للفن مرة ثانية، وكنت فى غاية الفرح والسعادة، وياريت أرجع لعالم الفن مرة ثانية، وفى هذه المرة هقدم دور عميد أنا كبرت خلاص”.

حسين الشريف

كما أكد الشريف على أن مشواره الفنى على الرغم من قصره، إلا أنه كانت مليئ بالتنوع فى الأدوار، ولكن دور ضابط الشرطة تعلق به الجمهور بشكل كبير.

حسين الشريف


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.