حسين فهمى: «الشقاوة لسه موجوده والسن رقم في البطاقة»

صرح الفنان حسين فهمى، عن أن السن مجرد رقم في حياتنا، وأشار بأنه كان لا يرغب أن يشارك شقيقة الفنان مصطفى فهمى في الأعلان الشهير الذى جمعهما معاً.

حسين فهمى: «السن رقم فى البطاقة والشقاوة لسه موجوده هتروح فين؟»

حسين فهمى: «السن رقم في البطاقة والشقاوة لسه موجوده هتروح فين؟»

وأكد الفنانة حسين، أثناء حضوره الندوة المُقامة تحت عنوان “تجربتى مع صلاح جاهين”، وذلك على هامش فاعليات معرض الكتاب، وقال:ـ “بجد مفيش حاجة اسمها سن.. السن ده رقم موجود في البطاقة.. عيش اللحظة، وحقيقى الحياة ليها بداية ونهاية”.

حسين فهمى

وتابع الفنان:ـ “أى شخص بيحاول يعكنن عليا ببعد عنه، وبجد زمن الشقاوة موجود زى ما هو هيروح فين، وبعد الاعلان اللى عملتوا مع أخويا مصطفى واحد مصرى قالى ده أحسن حاجة عملتها في حياتك، وأنا مكنتش عاوز اعمل الاعلان ده معاه”.

حسين فهمى ومصطفى فهمى

ومن جانبه، فقد أكد حسين فهمى بأنه لا يعتمد كثيراً على وسامته في بعض من الأعمال التى يُقدمها، كما يعتقد الكثير من الناس، وعلق قائلاً:ـ “فى أعمال كتير معتمدتش على شكلى، والاستمرارية مش بتيجى إلا بالقدرة على الآداء والتغيير”.

وواصل حديثه موجهاً بعض النصائح للفنانين وقال:ـ “لازم يكون في حاجة الفنان يعرف يقدمها ويُثير بيها أحاسيس المشاهدين، وكمان لازم الفنان يكون مُثقف وبيجيد معظم اللغات، وأنا لحد دلوقتى بتعلم، وكمان باجى معرض الكتاب وبشترى كتب علشان أقرأ وأتعلم”.

حسين فهمى

وجديراً بالذكر، بأن الفنان حسين فهمى يشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، وذلك من خلال مسلسل “سره الباتع”، ويُشارك الفنان مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “أحمد السعدنى، وأحمد عبدالعزيز، وشمس الكويتية، ومنة فضالى، وهالة صدقى، وهدى الإتربى، وشريف حافظ، ومصطفى درويش، وإسلام حافظ، وسهير المرشدى، وأحمد وفيق”، والمسلسل من إخراج العالمى خالد يوسف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد