هدى الإتربى عن تغيير ملامح وجهها بـ “القاهرة السينمائى”: ده الميك أب مش عمليات تجميل

تصدر اسم الفنانة الجميلة هدى الأتربى، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها على الريد كاربت لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 44، والذى كانت بدايته أمس الأحد برئاسة الفنان حسين فهمى، وقد تغيرت ملامح وجهها بصورة كبيرة خلال اطلالتها بالمهرجان.

هدى الإتربى عن تغيير ملامح وجهها بـ "القاهرة السينمائى": ده الميك أب مش عمليات تجميل

وأكدت الفنانة، بأن السبب الحقيقى وراء تغيير ملامحها أثناء حفل الافتتاح هو “الميك أب”، وعلقت قائلة:ـ “أنا لم أخضع لأى عمليات تجميل كما قِيل، ولكن الميك أب كان مختلف عن أى مرة أُخرى، وده اللى خلى الناس تكون حست إنوا فى تغيير فى ملامح وجهى”.

هدى الإتربى

ومن المعروف، بأن فاعليات المهرجان فى دورته الـ 44 تقام فى الفترة ما بين 13 إلى 22 من شهر نوفمبر الحالى، وذلك بمشاركة 52 دولة على مستوى العالم، ويبلغ عدد الأفلام التى شارك بها فى المهرجان لهذا العام نحو 97 فيلم.

وقامت إدارة المهرجان، بتحديد عدد من شاشات العرض والتى من المُقرر أن تستضيف عروض الأفلام المشاركة فى الدورة بإجمالى 8 شاشات، وتم توزيعهم كالأتى “3 قاعات تابعة لدار الأوبرا المصرية، وقاعتى سينما الزمالك، وأيضاً قاعتى سينما ومسرح الهناجر بساحة الأوبرا، وأخرها قاعة إيورت بمركز التحرير الثقافى فى الجامعة الأمريكية بميدان التحرير”.

القاهرة السينمائى

وتقوم إدارة المهرجان هذا العام، بتكريم كلاً من المخرج المجرى بيلا تار بجائزة الهرم الذهبى لإنجاز العمر، وكذلك الفنانة المصرية لبلبة بجائزة الهرم الذهبى لإنجاز العمر هى الأخرى، وأخيراً المخرجة المعروفة كاملة أبو ذكرى بجائزة فاتن حمامة للتميز.

حسين فهمى

وجديراً بالذكر، بأن مهرجان القاهرة السينمائى الدولى هو من أقدم وأعرق المهرجانات على مستوى العالم العربى والإفريقى، وينفرد المهرجان بكونه الوحيد عربياً وإفريقياً المُسجل ضمن الفئة A فى الإتحاد الدولى للمنتجين بفرنسا “باريس”.

عرض التعليقات (1)