حوريه فرغلى تثير الجدل بسبب تصريحاتها عن شمها للحشيش

تصدرت الفنانة المعروفة حوريه فرغلى، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث على جوجل، بسبب التصريحات المثيرة للجدل ليلة أمس مع الإعلامية “لميس الحديدى”، حيث أنها تحدثت معها عن العملية الجراحية التى أجرتها الفنانة بالأنف، والتى قامت بإجراءها خارج مصر وأن أول ما قامت به الفنانة بعد قيامها من العملية هو شم الحشيش والمعروف بـ “الماريجوانا”.

حوريه فرغلى تثير الجدل بسبب تصريحاتها عن شمها للحشيش

ويُعد إسم الفنانة من أكثر الأسماء التى تم البحث عنه، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية على جوجل وكذلك مواقع التواصل الإجتماعى، وذلك بسبب تصريحاتها حول تواصل رئاسة مجلس الوزراء معها قبل إجراء العملية، وأكدت الفنانة على أن والدتها قامت بتبنى إبنة الخادمة ولكنها هربت منها، وصرحت حورية بأن الكثير قرر الإبتعاد عنها طول فترة مرضها، وأن الجميع إختفى فجأة.

حوريه فرغلى

وتابعت الفنانة تصريحاتها خلال اللقاء الذى جمعها مع الإعلامية لميس الحديدى، والتى تقوم بتقديم برنامج “كلمة أخيرة”، والذى يذاع من خلال فضائية “on” حيث قالت:ـ “ربنا وقف جنبى وساعدنى، وإدانى القوة علشان أرجع تانى ومنتهيش.. وأنا كمان مش ممكن أسمح بأن أنتهى أبداً”.

حوريه فرغلى

وأكدت الفنانة حورية فرغلى، على أن ما أصابها من حزن وزعل شديد كان بسبب إختفاء كل من كان على مقربةً منها بعد إصابتها ومرضها حيث علقت قائلة:ـ “كل الهيسه اللى كانت حولى إختفت بسرعة جداً بمجرد سقوطى، سواء اللى كانوا معايا من 15 سنة، وغيرهم الكثير من اللى ساعدتهم على الزواج وكمان وقفت بجوارهم إختفوا فجأة وبسرعة رهيبة”.

حوريه فرغلى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة صرحت عن الأثار الجانبية التى تعرضت لها بعد العملية الجراحية التى أجرتها خاج مصر فى الأنف وقالت:ـ “إن صوتى سوف يعود بالتدريج إلى ما كان عليه، وكمان فى الفترة الأخيرة كُنت بعانى بمشاكل فى السمع والحمد لله دلوقتى أحسن بكثير”.

حوريه فرغلى

وأكملت:ـ “الطبيب المعالج طمنى، وكمان طلب منى أرجع إليه فى أمريكا مرة ثانية لكى يطمئن عليا، وده علشان هو خايف من إصابتى بأى عدوى، وطلب منى الرجوع لحياتى الطبيعية”.

حوريه فرغلى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.