هدى الإتربى بفستان قصير ثمنه 73 ألف جنيه.. والجمهور: فين البنطلون؟

قامت الفنانة الجميلة هدى الإتربى، بمشاركة مُحبيها ومُتابعيها بمجموعة من الصور الجديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، على هامش حضورها إحدى فاعليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 44 برئاسة الفنانة حسين فهمى.

هدى الإتربى بفستان قصير ثمنه 73 ألف جنيه.. والجمهور: فين البنطلون؟

وقامت الفنانة بإختيار فستان من “Balmain” قصير وأكمامه طويلة، وتركت الفنانة شعرها ينسدل على كتفها، وعلى حسب ما قالته الإتربى فإن تكلفة الفستان 4253 دولار أى ما يُعادل بالمصرى 73 ألف جنيه.

وعلى الفور إنهالت التعليقات على الفنانة ما بين مؤيد ومعارض، وكان من أبرز تلك التعليقات “قمر والله”، “افتكرتك نسرين أمين”، “جمالك”، “فين البنطلون؟”، “عسل يادودو”.

هدى الإتربى

ومن جانبه، فقد أثارت الفنانة هدى الإتربى الكثير من الجدل خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك بعد أن ظهرت فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والذى أقيم منذ عدة أيام ومن المقرر له أن ينتهى اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر، بصورة مُختلفة وقام الجمهور بالتحدث عن أن الفنانة أجرت عمليات تجميل فى الفترة الأخيرة.

وجديراً بالذكر، بأن أخر أعمال الفنانة هدى الإتربى مسلسلها الشهير “شارع 9″، وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “أحمد سلامة، ونضال الشافعى، ورانيا يوسف، ونرمين الفقى، ومحمود عبدالمغنى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق.

هدى الإتربى

وتدور أحداث المسلسل، حول إختفاء إبنة رجل أعمال معروف، والتى تُقيم فى شارع 9 بمنطقة المعادى، وعلى الفور قرر زوجها العودة من السفر، وذلك للبحث عنها حيث اكتشف قتلها فى ظروف غامضة، والذى اشتراك فى أحداثها مجموعة من سكان شارع 9.

اترك تعليقاً