بعد تداول أنباء عن تدهور حالته الصحية.. هشام سليم يُطمئن جمهوره “أنا بخير”

قام الفنان هشام سليم بطمئنة جمهوره على صحته، وذلك بعد الشائعات التى تم تداولها بتدهور حالته الصحية بعد إصابـ،ـته بمرض السـ،ـرطان، الأمر الذى جعل إسم الفنان يتصدر محركات البحث على جوجل وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، وحرصاً من الجمهور على معرفة آخر تطورات الحالة الصحية له.

بعد تداول أنباء عن تدهور حالته الصحية.. هشام سليم يُطمئن جمهوره "أنا بخير"

وأكد هشام فى تصريحات خاصة مع جريدة الوطن، على أنه يتمتع بصحة جيدة، وأنه فى خير حال وأن ما تم تداوله عن تدهور حالته الصحية غير صحيح، وقال:ـ “الحمد لله صحتى كويسة، وأنا بخير حال”.

هشام سليم

ومن جانبه، فقد حرص الفنان أشرف زكى نقيب المُمثلين على طمأنة الجمهور على صحة الفنان هشام سليم، وهذا بعد أن تعذر الكثير من أعضاء النقابة فى الوصول إليه على حسب تصريحاتهم، ولكن الفنان أشرف زكى أكد فى تصريحات سابقة عن تواصله الدائم مع الفنان، وأنه بخير حال ويتواجد بمنزله.

أشرف زكى

وفى نفس السياق، فإن الفنان هشام سليم فى شهر مايو الماضى أعلن عن إصابته بمـ،ـرض السـ،ـرطان، الأمر الذى تسبب فى إثارة القلق والذى تسبب فى خروج الفنان فى تصريحات لكى يُطمئن الجمهور على صحته، وأنه راض بقضاء الله.

هشام سليم

وأوضح الفنان فى تصريحات سابقة مع جريدة الوطن، على أن كل ما تم تداوله بخصوص تدهور حالته الصحية غير صحيح، وأنه متواجد فى العين السخنة يستمتع بالأجازة الصيفية.

هشام سليم

وجديراً بالذكر، بأن الفنان هشام سليم نجل الراحل الكابتن صالح سليم رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى الأسبق، ودخل عالم الفن والشهرة منذ طفولته، وفى عام 1972 كان بدايته من خلال الفيلم الشهير “امبراطورية ميم”، والفيلم بطولة “أحمد مظهر، فاتن حمامه”.

هشام سليم

ومن أشهر أعماله السينمائية “عودة الابن الضال، لا تسألنى من أنا، تزوير فى أوراق رسمية، ميت فل، كريستال، اسكندرية كمان وكمان، الأراجوز”، وغيرها الكثير من الأعمال التى لاقت إعجاب الكثير من الجماهير.

هشام سليم


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.