“إسمه حساب مش صفحه وإسمها تويته مش بوست”.. أو تعليق من محمد هنيدى على تعطيل فيس بوك وواتس أب وأنستجرام

علق الفنان محمد هنيدى، على توقف وتعطيل منصات التواصل الأجتماعى “فيس بوك، واتس أب، أنستجرام”، وكذلك عدم إستطاعة المستخدمين من التواصل أو إستخدام خدمة الرسائل فى جميع أنحاء العالم، بخصوص تلك التطبيقات، الأمر الذى جعل الجميع يقوم بإستخدام “تويتر” لحين إنتهاء الاعطال.

"إسمه حساب مش صفحه وإسمها تويته مش بوست".. أو تعليق من محمد هنيدى على تعطيل فيس بوك وواتس أب

وكتب الفنان تغريدة ضاحكة من خلال صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال:ـ “للأشخاص اللى لسه جايه تويتر، أكيد إسمها تويته مش بوست، وكمان أسمه ريتوت مش شير، وبردوا إسمة حساب مش صفحة”.

محمد هنيدى

ومنذ فترة قال هنيدى لجمهوره أنه سيقدم فيديو من البروفات ، وسوف يقوم بنشره من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الأجتماعى وعلق:ـ “إستنوا أول فيديو ليا من البروفات، وأنا بشكر عمر كمال وأحمد شيبة على النصائح والدعم اللى قدموه ليا”.

محمد هنيدى

وجديراً بالذكر أن الفنان فاجأ الجمهور بإعتزال الفن من خلال حسابة الرسمى على “فيس بوك”، وعلق مدابعاً متابعيه:ـ “أنا قرر النهاردة الصبح قرار مهم جداً ياريت تساعدونى، أنا قررت أعتزل الفن، وأفضى نفسى للشغلانه الجديدة وأبقى مطرب مهرجانات وأفراح شعبى”.

محمد هنيدى

وما بين مؤيد ومعارض من متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعى، فقد علق الكثير على هذه الدعابه فمنهم من قال “العندليب راجع يا رجالة”، فى إشارة من متابعيه لفيلم “عندليب الدقى”، كما علق هنيدى على أسئلة جمهوره عن حقيقة إتجاهه للغناء وقال مازحاً:ـ “فى أى حد عنده فرح أنا هعمل إيميل، لتلقى الدعوات وإتمام الحجوزات للأفراح، وذلك فى نهاية شهر أيلول”.

محمد هنيدى

وفى تصريحات خاصة الفنان محمد هنيدى، بخصوص إعتزاله الفن أن الأمر كله هزار وضحك، بينه وبين متابعيه، وأن إتجاهه للغناء، سوف يكون من خلال عمل مسرحى مع المخرج خالد جلال، وسيقوم الفنان بتقديم دور مطرب مهرجانات وأفراح شعبية.

محمد هنيدى




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.