“عايشة فى الشارع منذ 10 أيام حيث البرد والأمطار وعاوزة أولد”.. زوج يطرد زوجته الحامل بالشهر التاسع فى الشارع بـ إمبابة

لم يكتفى زوج السيدة هناء مصطفى محمد الحامل بالشهر التاسع أن يتركها فى منزلها حتى تضع حملها، ولكنه طردها من المنزل وتركها بلا مأوى تعيش فى الشارع وهى على “وش ولادة” حيث البرد القارس وموجة الصقيع والأمطار التى مرت بها كافة أنحاء مصر فى الأيام القليلة الماضية.

"عايشة فى الشارع منذ 10 أيام وعاوزة أولد".. زوج يطرد زوجته الحامل بالشهر التاسع فى الشارع بـ إمبابة

وفى تصريحات خاصة للسيدة هناء قالت:ـ “أنا بحاجه لدخول المستشفى لكى أضع حملى، وانا بعانى كتير من الحمل وكذلك إقامتى فى الشارع حيث البرد القارس والأمطار، وأنا كنت عايشه مع جوزى فى منطقة إمبابة وجوزى طردنى من البيت بلا رحمة بسبب خلافات عائلية، ولم يرحم ضعفى أو ظروف حملى التى أُعانى منها، وأنا فى الأيام الأخيرة من الحمل”.

هناء مصطفى محمد

وأكدت هناء على أنها لا تمتلك أى أوراق تُثبت شخصيتها، حيث أنها سُرق منها جميع الأوراق التى كانت بحوزتها عندما طُردت من بيتها، وأوضحت بأنها من محافظة المنيا وتحديداً مركز مغاغا، وبعد أن طردها زوجها لم يحاول الإتصال بها مرة ثانية لكى يطمئن عليها وعلى حملها.

هناء مصطفى محمد

وقالت هناء بأن زوجها طردها من المنزل منذ 10 أيام، وأنها فى الشارع منذ ذلك الحين بسبب خلاف عائلى وقع بينهما، وشددت بأنها فى حاجة إلى الذهاب إلى المستشفى، حيث أنها فى أمس الحاجة إلى الرعاية الطبية بسبب الإهمال التى لاقته فى الأيام الأخيرة، وأوضحت بأن لها طفلة سن السابعة، حيث إستطاعت من ان تُدخلها دار رعاية.

هناء مصطفى محمد

وعلى حسب تصريحات السيدة هناء وأهالى المنطقة، فإنها تقيم حالياً فى المنيرة منطقة القصر العينى وتحديداً شارع الشيخ على يوسف، وأن اهالى المنطقة قاموا بمساعدتها بالبطاطين اللازمة لها، وكذلك تقديم بعض المساعدات المالية والطعام، وقام أيضاً الكثير من فاعلى الخير بنقلها إلى أحد المستشفيات لكى تضع حملها.

هناء مصطفى محمد

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.