سقوط حمو بيكا من على المسرح فى حفل غنائى بالسعودية

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى بتداول فيديو سقوط مؤدى المهرجانات حمو بيكا من على المسرح بدولة السعودية الشقيقة، حيث كُسر المسرح من كثرة تنطيط المغنى حمو بيكا عليه وسقط قبل أن يؤدى فقرته الغنائية.

سقوط حمو بيكا من على المسرح فى حفل غنائى بـ السعودية

ففى أثناء دخول حمو إلى الحفل وفور طلوعه على المسرح، وكثرة تفاعله مع الجمهور سقط بشكل غريب وهو يقوم بالرقص والتنطيط بعد أن إنكسرت خشبة المسرح.

حمو بيكا

وجديراً بالذكر، بأن مؤدى المهرجانات حمو بيكا ٌ أبدى غضبه فى الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب إنخفاض معدل المشاهدات الخاصة بأحدث أغانيه “ضحكتها مزيكا”، والتى قامت بالتعاون مع فليو ونور التوت.

حمو بيكا

حيث قال خمو بيكا فى بث مباشر من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” قائلاً:ـ “إيه ياعم مارك شوفلنا حل فى اللى بيحصل ده، أنا ممكن أترك الوتيوب وأشتغل على الفيس بوك، يعنى إيه أنزل مهرجان يجبلى 11 ألف مشاهدة، وأنا عندى أكثر من 250 ألف متابع”، وأكمل حمو ساخراً:ـ “على فكرة أنا هقفل كل حساباتى وقنواتى وأعتزل المهرجانات أحسن”.

حمو بيكا

ومن المعروف سابقاً، بأن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان “هانى شاكر”، قد أصدرت بيان بقرار جماعى بإيقاف مجموعة من المطربين الشعبين ومؤدى المهرجانات، وكان السبب فى ذلك يعود لعدم تقنين أوضاعهم مع نقابة المهن وكان من بينهم “حسن شاكوش، حمو بيكا، شواحة، مجدى شطة، مسلم، أحمد موزة، ريشة كوستا، علاء فيفتى، فرقة الكعب العالى”.

هانى شاكر

وصرحت نقابة المهن الموسيقية فى البيان على:ـ “يمنع منعاً باتاً من الغناء كل من ليس له عضوية بالنقابة، وكذلك الغير مصرح له بالعمل، وذلك لحين تصحيح أوضاعهم مع النقابة، وكذلك نجاحهم فى إجتياز إختبار النقابة”، الأمر الذى أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى.

نقابة المهن الموسيقية


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.